الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني: المدينة الصناعية الغذائية بـ "السادات" من أكبر المشروعات الاقتصادية بالعالم

 هشام الجاهل عضو
سياسة
هشام الجاهل عضو مجلس النواب
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 11:08 ص

قال النائب هشام الجاهل عضو مجلس النواب، إن المدينة الصناعية الغذائية في مديمة السادات، تعتبر من أكبر المشروعات التي نفذتها مصر علي مستوى العالم، خاصة وأنه تم استخدام أحدث نظم الإدارة وخطوط الإنتاج على مساحة 130 فدانًا، كما أنها تضم 10 مصانع مختلفة بإجمالي طاقة 470 ألف طن في السنة بعدد 40 منتجًا.

وثمن عضو مجلس النواب، خلال بيان افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،  الآن لعدد من المشروعات القومية بنطاق محافظة المنوفية، وعلى رأسها المدينة الصناعية الغذائية بمدينة السادات.


وأشار إلى أن التحديات التي تشهدها المنطقة الآن تعتبر تحديات اقتصادية بكل أشكالها، موضحًا أن مصر تحرص على الفوز بهذه التحديات بفضل الحنكة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس للجمهورية، لافتا إلى أن تنفيذ مثل هذه المشروعات القومية يساهم وبشكل كبير في دعم حركة الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة التي تبنتها الدولة منذ شهور طويلة.

والجدير بالذكر أنه تم إنشاء شركة سايلو فوودز للصناعات الغذائية باستخدام أحدث نظم الإدارة وخطوط الإنتاج على مساحة 130 فدانًا في مدينة السادات، كما أن المصنع يضم 10 مصانع مختلفة، بإجمالي طاقة 470 ألف طن في السنة، بعدد 40 منتجًا.

تابع مواقعنا