الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة القليوبية: اختبارات تحديد مستوى لمرشحي الدورات التدريبية بالتنمية المحلية

اللواءعبد الحميد
محافظات
اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 11:40 ص

أشرف اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، على خطة اختبارات تحديد المستوى للمرشحين للدورات التدريبية لمركز التنمية المحلية للتدريب، بسقارة للعام التدريبي 2021 / 2022. 

والتقى “الهجان” مع  المرشحين من مجالس المدن والمراكز والأحياء والوحدات القروية للدورات التدريبية، وحثهم على التدريب وبناء القدرات وتنميه المهارات. 

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، مؤكدة على أن التدريب وبناء القدرات يساعد في تقوية نقاط الضعف لدى الموظف؛ مما يساعد في تحسين بيئة العمل وتقديم خدمة جيدة للمواطن.


وأضاف أن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، يهتم ببناء قدرات السادة العاملين بالإدارة المحلية بمختلف مستوياتهم الإدارية، مما يساعد في بناء صف ثان من القيادات.


جدير بالذكر أن محافظ القليوبية، أصدر قرارًا بتشكيل لجنة برئاسة الدكتورة نائب المحافظ  لبناء القدرات واختيار المتدربين المرشحين لدورات مركز التنمية المحلية بسقارة، مع وضع خطة اختبارات لتحديد المستوى للدورات، وذلك بناء على توصيات ورشه العمل المنعقدة بمركز التنمية المحلية بسقارة.
وتناولت اليوم اختبارات تحديد المستوى لدورة قادة المستقبل حيث ترشح لها 22 موظف ودورة الحاسب الآلي 20 موظف ودورة TOT  “دورة اعداد المتدربين” لعدد 9 موظفين، بالإضافة إلى 10 موظفين لدورة GIS (نظم المعلومات الجغرافية)، فضلا عن دورة اللغة الإنجليزية التي ترشح لها 6 موظفين، ودورة PMP   ( إدارة المشاريع)  ترشح لها عدد 3 موظفين، كما تناول اليوم اختبار لدورة الشبكات بعدد 3 مرشحين ودورة تحليل البيانات SPSS  “التحليل الاحصائي” ترشح لها عدد 4، وأيضا دورة الجرافيك ودورة البرمجة.

تابع مواقعنا