الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لطلاب الشهادة الإعدادية.. ننشر شروط الالتحاق بمدرسة الشركة القابضة للكهرباء

طلاب الشهادة الاعدادية
تقارير وتحقيقات
طلاب الشهادة الاعدادية
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 01:32 م

يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب، عقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، عن كيفية إلحاق ذويهم بمدرسة الشركة القابضة للكهرباء. 

وينشر" القاهرة 24"، موعد التقديم بمدرسة الشركة القابضة للكهرباء وكيفية الالتحاق بها: 

موعد التقديم للالتحاق بمدرسة الشركة القابضة للكهرباء

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، فتح باب التقديم أمام طلاب الشهادة الإعدادية للالتحاق بالفصول المشتركة بينها هي والشركات التابعة لها وبين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من يوم الأحد المقبل الموافق 8 أغسطس الجاري، ويستمر التقديم حتى يوم الخميس الموافق 12 أغسطس الجاري.

وأضافت الشركة، ان التقديم سيكون للالتحاق بفصول بمدرسة جلال فهمي الثانوية المتقدمة بنظام الخمس سنوات - مركز تدريب المحطات بشمال القاهرة التابع لشركة شمال القاهرة لإنتاج الكهرباء.

وأشارت أن من ضمن الفصول أيضا موجودة بمدرسة عين حلوان الثانوية الصناعية بنظام الثلاث سنوات - مركز تدريب الشبكات بجنوب القاهرة التابع للشركة المصرية لنقل الكهرباء.

هذا بجانب مدرسة بنبا قادن الثانوية الصناعية بنظام الثلاث سنوات - مركز تدريب شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بالإضافة إلى مدرسة الجيزة الثانوية الصناعية بنظام الثلاث سنوات - معهد تدريب المقطم التابع لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

 شروط الالتحاق بمدرسة الشركة القابضة للكهرباء

1- يشترط أن يكون الطالب حاصل على الإعدادية العامة أو الأزهرية من محافظات القاهرة الكبرى فقط (القاهرة - الجيزة - القليوبية) دور مايو. 

2-  التقديم للذكور فقط.

3- لا يزيد سن المتقدم في أول أكتوبر المقبل عن 18 سنة.

4-  التقديم سيكون إلكترونيا على موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر في الفترة من 8-8-2021 إلى 12- 8-2021، ولم يتم السماح بالتقديم بعد هذا الموعد. www.eehc.gov.eg 

5-  يشترط أن يكون الحد الأدنى للقبول طبقا بالمجموع الذي يحدده قطاع التعليم الفني بمحافظات القاهرة الكبرى.

6-  سيتم عقد اختبار قدرات وإجراء مقابلة شخصية بالإضافة إلى الكشف الطبي للطلبة المؤهلين للقبول.

فيما أوضحت الشركة القابضة للكهرباء، أنه سيتم إعلان كشوف الطلبة المقبولين  قبل بدء العام الدراسي على الموقع الإلكترونية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء والشركة المصرية لنقل الكهرباء بالإضافة إلى شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء وذلك لاستكمال إجراءات الالتحاق بالمدارس بصفة رسمية.

تابع مواقعنا