الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مكالمة بين تامر حسني وبهاء سلطان لإنهاء أزمة نصر محروس

بهاء سلطان - تامر
فن
بهاء سلطان - تامر حسني
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 02:06 م

أثار الصلح بين المطرب دياب والمنتج نصر محروس، والذي تم أمس بواسطة الفنان تامر حسني، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتهى بمصالحة الأول والثاني، ما جعل هناك تساؤلات كثيرة حول عدم التصالح مع الفنان بهاء سلطان هو أيضًا.

وعلم “القاهرة 24”، أن الفنان تامر حسني كان مخطط بالفعل أن يتم الصلح بين المنتج نصر محروس والمطرب بهاء سلطان ودياب، وتواصل مع “سلطان" قبل أيام وطلب منه أن يتواجد في جلسة الصلح بمنزل نصر محروس لإنهاء الخلافات، ووافق وانتظر أن يحضر تلك الجلسة.

بهاء سلطان يتفاجئ بمكالمة تامر حسني

وبعدها فوجئ الفنان بهاء سلطان بمكالمة من تامر حسني أمس، أبلغه من خلالها أن المنتج نصر محروس تعرض لوعكة صحية مفاجئة واعتذر عن الجلسة، ولم ينتهي الأمر عند ذلك ففوجئ الجميع وبما فيهم بهاء سلطان، بنشر تامر حسني فيديو على صفحته الرسمية بـ "فيس بوك" ظهر خلاله من داخل منزل المنتج ومعه المطرب دياب فقط، وروى جميعهما تفاصيل جلسة الصلح.

نصر محروس يكشف  تفاصيل الصلح

في سياق متصل، كشف المنتج نصر محروس تفاصيل جلسة الصلح مع المطرب دياب، وقال في تصريح خاص لـ "القاهرة 24": "تامر ليه خاطر عندي، وفي الأول والأخر دياب أخويا ومتربي في بيتي.. إحنا أخوات والحمد لله أن حصل الصلح، ومن الممكن التعاون مرة ثانية مع دياب".

 

تابع مواقعنا