الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة الأزهري يكرم المتفوقين من حفظة القرآن الكريم بنادي النيابة الإدارية

أسامة الأزهري
كايرو لايت
أسامة الأزهري
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 08:03 م

شارك الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وأحد علماء الأزهر الشريف، في حفل تكريم أوائل حفظة القرآن الكريم في المسابقة التي نظمها نادي مستشاري النيابة الإدارية.

وقال الأزهري خلال كلمته، في حفل تكريم المتفوقين، إن الحرص على هذه المسابقة هي درة من الدرر التي تبقى وتذكر فتشكر، خاصة وأنها تشيع بين المستشارين وبين أسرهم وأبنائهم روح التعلق بالذكر الحكيم والقرآن العظيم.

أسامة الأزهري يكرم المتفوقين من حفظة القرآن

وأهدى الأزهري العشرة الأوائل من الفائزين في المسابقة، لكل واحد منهم نسخة كاملة من تفسير الإمام الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله، مؤملًا وراجيًا أن يخرج منهم مائة محمد متولي الشعراوي خلال السنوات المقبلة.

أسامة الأزهري يكرم المتفوقين من حفظة القرآن

وأهدي أيضًا الدكتور أسامة الأزهري لكل واحد من العشرة الأوائل في المسابقة، نسخة من كتاب التبيان في آداب حملة القرآن للإمام محي الدين النووي رحمه الله، مضيفًا: "تشرفت بتأليف كتاب اسمه المدخل إلى أصول التفسير وطبع وترجم للإنجليزية والفرنسية وكذلك أهديه للعشرة الأوائل".

وتوجه الدكتور أسامة الأزهري بالشكر لرئيس هيئة النيابة الإدارية  المستشار عصام المنشاوي، وفي نهاية الحفل أهدى رئيس هيئة النيابة الإدارية درع النادي للدكتور أسامة الأزهري تقديرًا لجهوده في دعم حفظة القرآن الكريم.

أسامة الأزهري يكرم المتفوقين من حفظة القرآن
تابع مواقعنا