الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس "الشيوخ": التعاون بين المجلس والحكومة التزام دستوري

عبد الوهاب عبد الرازق
سياسة
عبد الوهاب عبد الرازق
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 08:24 م

أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أن خدمة المواطن هي الهدف الأسمى الذي نصبو جميعًا لتحقيقه، ولا شك أن التكامل والتعاون بين مجلسي النواب والشيوخ، من جانب والحكومة من جانب آخر هو أيسر الطرق لتحقيق التعاون الذي يمثل التزاما دستوريا تصبو الحكومة بشكل دائم وتعمل على إنفاذه.

وأضاف عبد الرازق، خلال ندوة حزب “مستقبل وطن” لعرض إنجازات مجلسي النواب والشيوخ، أن الدور الأول للمجلسين انتهى بصورة ورونق يليقا بالدولة المصرية وجمهوريتها الجديدة ويرسخ للصورة الذهنية عن تلك الدولة وأساسها الديمقراطي، وما تشهده من حكم رشيد بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 


وتابع "ليس بغريب أن تأتي تلك الفعالية في رحاب حزب مستقبل وطن، الحزب الذي على الرغم من قرب نشأته، إلا أنه تمكن في زمن قياسي، أن يثبت التحامه مع المواطن ووقوفه على كل ما يشغله، ولطالما كانت له أيادٍ بيضاء في شتى المجالات سواء على مستوى العمل البرلماني أو العمل العام تعكس دائمًا مواقفه الوطنية وحرصه على الصالح العام".

واختتم رئيس مجلس الشيوخ، أن الدور التشريعي الأول للمجلسين "انتهى بإنجازات متعددة، شهد لها القاصي والداني جاءت ثمرة للتعاون البرلماني الحكومي، صبت جميعًا في صالح المواطن وحققت كثيرًا من تطلعاته”.

تابع مواقعنا