الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل عنان: ليس لوالدي حسابات على مواقع التواصل.. والإخوان أعداء الوطن

سامي عنان
سياسة
سامي عنان
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 09:05 م

كشف الدكتور سمير عنان، نجل الفريق سامي عنان، عدم وجود أي صفحات خاصة بالفريق عنان، على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، مؤكدًا أن الفريق لم يُدلِ بأي تصريحات خاصة، ولم يصدر عنه أية بيانات، وليس له مركز إعلامي من الأساس، ولقد قمنا سابقًا منذ أكثر من عامين بتقديم عدة بلاغات في القضاء العسكري والنيابة العامة ومكتب النائب العام، ضد عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تنتحل صفة الفريق سامي عنان، وتنشر بين الحين والآخر “بيانات مضروبة” وأخبارًا كاذبة منسوبة للفريق.

وأكد نجل عنان في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أن الفريق لا يمتلك من الأساس صفحة على فيس بوك، ومن يفعلون ذلك معروفون، ومعلوم تمامًا من يقف وراء تلك الصفحات الكاذبة والحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم أعداء الوطن الذين كلما وجدوا عجلة الوطن تتقدم إلى الأمام حاولوا زعزعة استقرار هذا الوطن والنيل منه، وهم لن ينجحوا أبدًا.

واتهم نجل عنان جماعة الإخوان الإرهابية بالوقوف خلف تلك الصفحات المزيفة، بقوله: "الإخوان الإرهابيون أعداء المواطنين وأعداء الوطن وراء تلك الصفحات، وهم الذين يختلقون تلك الأكاذيب".

وأشار نجل عنان، إلى أن كل الصفحات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم الفريق سامي عنان من خارج مصر، لذلك لم تتمكن الأجهزة الأمنية والمختصة من إغلاقها حتى الآن، مؤكدًا أنها تنتحل صفة الفريق سامي عنان وتديرها جماعة الإخوان الإرهابية.

وكانت قد نشرت عدد من الصفحات الإخوانية تصريحًا مفبركًا على لسان المركز الإعلامي للفريق سامي عنان ضد الدولة والقيادة السياسية.

تابع مواقعنا