الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام هلال: هذا موقف الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا"

هشام هلال
فن
هشام هلال
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 09:05 ص

انتهى المؤلف هشام هلال من كتابة أحداث الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا"، إذ أشار إلى أنه سبق أن عقد عدة جلسات عمل مع المخرج بيتر ميمي لكن لم يتم تحديد موعد بدء تصويره حتى الآن.

وقال هشام هلال إنه من المقرر أن يشارك في بطولة الفيلم أمير كرارة وعمرو عبد الجليل وأحمد فهمي ونيللي كريم.

وكان أحمد فهمي ونيللي كريم ظهر بدور ضيفا شرف في الجزء الأول من فيلم "كازابلانكا" الذي عرض عام 2019 وحقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي.

وشاركت غادة عادل في الجزء الأول من فيلم "كازابلانكا" إلى جانب النجوم أمير كرارة وعمرو عبدالجليل وإياد نصار، ومن إخراج بيتر ميمي.

ودارت أحداث الجزء الأول من فيلم "كازابلانكا" حول 3 لصوص تجمعهم صداقة قوية وهم "عمر المر" و"عرابي" و"رشيد"، وأثناء تنفيذهم سطوا على سفينة لسرقة سيارة بداخلها يتم القبض على أحدهم فيما يلوذ الآخرين بالفرار، ويدخل السجن ليخرج ويكتشف أنه تعرض للخداع من صديقه الذي سرق مجوهرات ثمينة كانت بداخل السيارة وأصبح أحد الأثرياء ويحاول الحصول على حقه منه.

يشار إلى أن هشام هلال له فيلم سينمائي جديد يتم تصويره حاليا بعنوان "مربع برمودا" إخراج طارق رفعت، وبطولة مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، شيرين رضا، هنا شيحة، بيومي فؤاد، محمد جمعة، نهى رأفت، والوجه الجديد يوسف الفنجري، ومن إنتاج شركة Gate  للمنتج عاطف كامل.

تدور أحداث فيلم "مربع برمودا" في إطار كوميدي حول ظاهرة نفسية تحصل ما بين الأبطال مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل وهنا شيحة وشيرين رضا، تؤدي إلى وقوعهم في مشكلة.

تابع مواقعنا