الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: السيسي يتخذ قراراته لمصلحة 100 مليون مصري (فيديو)

أحمد موسى ـإرشيفية
تقارير وتحقيقات
أحمد موسى ـإرشيفية
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 10:32 م

قال الإعلامي أحمد موسى إن الرئيس السيسي أكد أن هدف حياة كريمة إسعاد الناس، مشيرًا إلى أن الدولة لديها طموح كبير في التطوير، وهناك آمال لجميع المصريين؛ لتصبح حياتهم أفضل.

وأضاف موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على “صدى البلد”، أن الرئيس السيسي لم يرضَ بالتطوير الذي حدث لكنه يرغب في المزيد، ويريد خيرًا كثيرًا لمصر، معلقًا: “مفيش حد مصري ليس له جذور ريفية، لذا ما ينفذ في القرى يعود مفعوله على سكان القاهرة”.

وتابع الإعلامي أحمد موسى أن الدولة تنفذ لطلاب المدارس وجبة غذائية صحية، مضيفًا أن الرئيس السيسي طمأن المصريين على مستقبل المياه في مصر خلال افتتاح المدينة الصناعية الغذائية، لكنه في الوقت ذاته تحدث عن الزيادة السكانية: “كل حاجة بتتواجه ما عدا أزمة السكان”.
وأردف أحمد موسى أن ما يجري الآن في مصر كان له صدى لمواجهة أزمة زيادة السكان، موضحًا أن نسب الزيادة السكانية ضخمة، ولولا التوسع في الزراعة والمساكن، وتوفير السلع الغذائية والتموينية، كانت ستحدث كارثة.

واستطرد موسى أن الزيادة السكانية جعلت الناس لا يشعرون بالتنمية التي تحدث على الأرض، مضيفًا أن الدولة تواجه زيادة الأسعار خاصة في ظل كورونا بزيادة الرقعة الزراعية.
وقال الإعلامي أحمد موسى إن الرئيس السيسي تحدث عن الحرارة وتأثيرها على الزراعة، مضيفا أن السيسي تعهد في 2014 على بناء مصر، بالاشتراك مع الجميع وليس بمفرده، مضيفا أن الرئيس تسلم حكم البلاد في ظروف صعبة.

وأضاف موسى أن السيسي يتخذ أي قرار بناء على مصلحة الـ100 مليون مصري، لافتا إلى أن إنجازات الرئيس في قطاع الكهرباء، جنبت مصر حالة صعبة كانت ستعيشها في الصيف.

وتابع أحمد موسى أن الرئيس السيسي قال لشعبه "أنتم من حملتوني المسؤولية"، لذا هو يتحذ القرارات لصالح الجميع، مشيرًا إلى أنه كانت هناك قرارات لا يستطيع أحد الاقتراب منها، لكن السيسي فعل ذلك.

تابع مواقعنا