الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوتيوبر يوثق لحظة انتحاره داخل غرفته بمنشية ناصر (صور)

اليوتيوبر المنتحر
حوادث
اليوتيوبر المنتحر
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 11:14 م

أقدم طفل يبلغ من العمر 15 عاما ويدعى محمد رضا، “يوتيوبر” على الانتحار شنقا داخل شقته الكائنة بمنطقة منشية ناصر، موثقا فعلته بمقطع فيديو أرسله لأحد أصدقائه قبل وفاته، بعدما اعتاد على تسجيل جميع مواقف حياته العامة والشخصية، وبثها على موقع يوتيوب.

محمد رضا محمد البنداري، أو ما أطلق عليه يوتيوبر، انتابه هوس تصوير الفيديوهات وبثها على العامة، ومتابعة التعليقات من أصدقائه التي تشجعه على بث المزيد من تلك المقاطع.

الجلسة الأخيرة

وفي جلسة جمعته مع أصدقائه تبادلوا فيها المرح والمزاح، لم يكملها نجم تيك توك، وطلب الاستئذان من أصدقائه، ووعد أحدهم بإرسال بعض الرسائل له عبر تطبيق واتساب، ولكن صديقه لم يكن على علم بماهيتها، أو مضمونها ولم يخمن ذلك.

توثيق واقعة الانتحار

صور اليوتيوبر محمد رضا، فيديو يظهر فيه إقباله على عملية انتحار، وتجهيز حبل مشنقة، وتوثيقه بسقف الغرفة، فانتاب صديقه القلق، وأن خطرا يداهم صديقه، فتوجه إلى منزله في الحال وأخذ في طرق الأبواب، ولكن دون مجيب، فتوجه إلى عم الطفل، وأخبره ما شاهده، فتوجها إلى شقة اليوتيوبر، وكسرا الباب، ليجداه معلقا من رقبته مفارقا الحياة، فتوجهوا إلى والده وأبلغوه بالواقعة.

وتلقى قسم شرطة منشية ناصر، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل منزله، وعدم وجود آثار اعتداء، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تمهيدا لتشريحها.

تابع مواقعنا