الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

14 يومًا تفصل بشرى عن الانتهاء من تصوير فيلمها "معالي ماما"

بشرى
فن
بشرى
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 12:00 ص

تجري الفنانة بشرى حاليًا تصوير فيلمها الجديد “معالي ماما” المقرر عرضه في السينمات بالفترة المقبلة، حيث يجري تصويره في أماكن تصوير خارجية، وهو ينتمي لنوعية الأفلام الاجتماعية، التي تناقش قضية تربية الأبناء في ظل عمل والدتهم.

وقال الفنان أحمد سالم في تصريحاته لـ "القاهرة 24"، إن أسرة الفيلم يفصلها من 10 إلى 14 يومًا للانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل، تمهيدًا للبدء في مرحلة المونتاج وطرح البرومو الخاص بالعمل، آملين أن ينال العمل إعجاب الجمهور كما ترغب أسرة الفيلم.

أسرة فيلم معالي ماما

وتابع أحمد سالم عن فيلم “معالي ماما” للفنانة بشرى أنه لا يعرف تحديدًا موعد طرح العمل، مؤكدًا أن جميع أسرة الفيلم تبذل قصارى جهدها ليكون العمل في أفضل صورة للجمهور، ويلعب أحمد سالم في العمل دور شاب يدعى “عماد” وهو يعمل في المؤسسة المصرية اليبانية، والذي يرتكب العديد من المواقف المُصنفة بـ "الحمقاء".

أسرة فيلم “معالي ماما”

 ويشارك في الفيلم العديد من الفنانين بجانب بشرى، وأبرزهم محمود الليثي، سامي مغاوري، الطفل ياسين نجل الفنانة غنوة شقيقة أنغام، الفنانة الشابة أنغام، الطفل سولي، وهو للمخرج أحمد نور، وللمؤلف نادر صلاح الدين، وتلعب فيه بشرى دور الأم التي تعاني من ضغوطات العمل بجانب مسؤلية تربية أبنائها.

أسرة فيلم معالي ماما

وبدأت أسرة الفيلم في تصويره قبل عيد الأضحى، وقالت بشرى في تصريحاتها لـ "القاهرة 24" باليوم الافتتاحي للتصوير إنها سعيدة كثيرًا بالعودة للسينما من جديد بعد ابتعادها لسنوات، وانشغالها في الترتيبات لمهرجان الجونة السينمائي فهي عنصر أساسي فيه منذ تأسيسه.

أعمال الفنان "أحمد سالم"

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان أحمد سالم في مسلسل “60 دقيقة” للفنانة ياسمين رئيس وشيرين رضا، وهو إحدى المسلسلات المكونة من 9 حلقات والمقرر عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، وهو من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج مريم الأحمدي.

وذلك بعد أن شاركت ياسمين رئيس في الموسم الرمضاني السابق، في مسلسل “ملوك الجدعنة” بجانب الفنان عمرو سعد، مصطفى شعبان والذي حقق نجاحًا كبيرًا بسبب قصته المختلفة، وهو من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا