الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من رامي صبري بعد مهاجمته بسبب إعلانه عن حفله المقبل

رامي وكريم صبري
فن
رامي وكريم صبري
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 01:40 ص

رد الفنان رامي صبري على الهجوم الذي شنه المتابعين ضده، بعدما أعلن أنه يستعد لإحياء حفل غنائي في نادي الجلاء بـ11 أغسطس الجاري، لتكون أولى حفلاته بعد وفاة شقيقه الفنان كريم صبري، منذ أقل من شهر، حيث توفي في مطلع يوليو الماضي.

وكتب الفنان رامي صبري في منشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشور قال فيه: “عافر مع الدنيا”، متجنبًا الرد على فكرة الهجوم عليه بشكل مباشر، حيث رأى بعض المتابعين أنه تخطى الحزن على وفاة شقيقه وبدأ العودة لحياته الطبيعية.

رامي صبري

وبعدما تمت مهاجمة الفنان رامي صبري، حرص الموزع محمد شفيق على الرد عليهم في تعليقه مشيرًا أن رامي صبري هو أكثر الحزناء على فراق شقيقه كريم، ولكنه مُلزم بالعودة للعمل بسبب العقود المتفق عليها والشروط الجزائية على الحفل.

الرد على مهاجمة رامي صبري:

وأكد المؤلف أيمن سليم كذلك على حديث الموزع محمد شفيق، مشيرًا أن عودة الفنان رامي صبري لإحياء الحفلات هي ليست بيده، لأنه تعاقد مسبقًا عليها، وأن حزنه على شقيقه شئ خاص به فقط ولا يحق لأحد الحكم عليه أو معاتبته لأنه سيعود لإحياء الحفلات من جديد.

وطرح الفنان رامي صبري على قناته بـ "يوتيوب" أغنية “حالة اكتئاب” وهي على طريقة الدويتو والتي جمعته بشقيقه الفنان كريم صبري، حيث كان كريم قد سجلها قبل وفاته وهي ضمن ألبومه الجديد الذي لم يتمكن كريم من رؤيته يرى النور.

تابع مواقعنا