الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من نجل فتحية طنطاوي بعد وفاتها: “رحلت من أُكرم بسببها” (صورة)

فتحية طنطاوي
فن
فتحية طنطاوي
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 03:40 ص

رحلت منذ قليل الفنانة القديرة فتحية طنطاوي، إثر تعرضها لجلطة في القلب، وأعرب نجلها عن حزنه الشديد لوفاة الراحلة، مطالبًا جميع متابعيه بالدعاء لها.

وكتب في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إن لله وإنا إليه راجعون.. رحلت من كنت أُكرم بسببها.. راحت الحنية والطيبة من الدنيا من بعدك يا أغلي الحبايب.. أمي في ذمة الله”.

وتابع محمد سعد نجل الفنانة الراحلة فتحية طنطاوي قائلًا: “اللهم تغمد روحها الطيبة بواسع كرمك وعطفك وثبتها عند السؤال، وأجعل مؤاها الجنة.. نسئلكم الدعاء  للمرحومة  بإذن الله ولامواتنا جميعًا”.

نجل الفنانة فتحية طنطاوي

الفنانة فتحية طنطاوي هي فنانة من جيل الستينيات، بدأت مشوارها بالمسرح القومي ومسرح الطليعة، واتجهت فيما بعد للتلفزيون والدراما، وقدمت أكثر من 140 عملًا فنيًا متنوعًا بين السينما والمسلسلات، وأبرز مسلسلاتها: “البخيل وأنا”، “ريا وسكينة”، ومن أفلامها “ديل السمكة"، “الطوق والأسورة”.

والفنانة فتحية متزوجة من الموسيقار علي سعد، وهي خالة العازفة رضوى البحيري عازفة التمباني بموكب المومياوات، الذي عُرض مع افتتاح متحف الحضارة الجديد بالفسطاط، وكان أداء رضوى في الحفل مختلفًا وجذبت انتباه الجميع وأشاد بها الجميع.

أخر أعمال الفنانة فتحية طنطاوي:

وكان أخر أعمال الفنانة فتحية طنطاوي هو مسلسل “أبو جبل” الذي عُرض في 2019، حيث شاركت فيه بدور ضيفة شرف، وهو بطولة الفنان مصطفى شعبان، وشارك بجانبه عدد كبير من الفنانين وأبرزهم حسن حسني، نجلاء بدر، محمود البزاوي، وغيرهم من الفنانين، وهو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

تابع مواقعنا