الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مش كورونا وراجع مصر .. تفاصيل مرض بيومي فؤاد في الإمارات

بيومي فؤاد
فن
بيومي فؤاد
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 12:24 م

أثار مرض الفنان بيومي فؤاد حالة من الجدل داخل الوسط الفني وبين متابعيه عقب أصابته بدور برد شديد خلال زيارته لدولة الإمارات العربية.

كشف بيومي فؤاد عن الـ مرض الذي أصابه بعد انتشار شائعات إصابته بـ كورونا وفقدانه الوعي لمدة 48 ساعة متواصلة تلقى خلالها بيومي فؤاد الرعاية الصحية اللازمة.

وقال الفنان بيومي فؤاد في تصريح خاص لـ القاهرة 24 ، وقال: أنا بخير وكويس الحمد لله، وبشكر كل من اهتم وسأل عني، وأضاف أنه حاليا موجود في مدينة أبوظبي، ومن المقرر عودته إلى مصر خلال الأيام المقبلة.

وتابع الفنان بيومي فؤاد أن مرضه كان دور برد شديد وليس كورونا حيث أجرى التحاليل اللازمة الخاصة بالفيروس، وجاءت مسحته سلبية.

الحالة الصحية لبيومي فؤاد

وكان أعلن بيومي فؤاد تفاصيل وعكته الصحية، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام"، وقال: أنا في دولة الإمارات الشقيقة لمدة كام يوم، أصبت بدور برد شديد جدًا من بتوع زمان أفقدني الوعي لمدة 48 ساعة.

وعبّر عن سعادته بالاهتمام الذي حظى به فور تعرضه لتلك الوعكة، وقال: مقدرش أقول لكم كم الاهتمام والحب اللي شوفته من جهات مختلفة وزارة الداخلية ووزارة الصحة، لدرجة إني مش لاقي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم مع تأكيدهم إنها مش كورونا، وملحوظة فيه ناس من اللي اهتمت متعرفش مين بيومي فؤاد.. بس يعرفوا إني ضيفهم.. شكرًا دولة الإمارات الشقيقة".

مسلسل المماليك

وانضم بيومي فؤاد مؤخرا لـ مسلسل المماليك، مع كل من رانيا يوسف، دوللي شاهين، محمد لطفي، هشام ماجد، رامي وحيد، محمد سليمان، تأليف هشام هلال ورشة كتابة يحيي حمزة ومحمود شكري، إخراج حازم فودة، إنتاج بيست ميديا، ويلعب بيومي فؤاد في المسلسل شخصية رجل أعمال فاسد، يعمل في مجال غسل الأموال.

بيومي فؤاد

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

ويعرض حاليا لبيومي فؤاد في دور العرض السينمائي، فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، مع عدد كبير من النجوم؛ أبرزهم كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، ومجموعة أخرى من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبدالله - وائل عبدالله.

قريبًا".. منتج "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يسخر من وقت عر | مصراوى
بيومي فؤاد

وحقق فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين أمس الثلاثاء، في إيرادات دور العرض السينمائي، 940 ألفًا، و491 جنيهًا مصريًّا.

تابع مواقعنا