الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. مصر للطيران تنقل أكثر من 9 آلاف راكب على متن 78 رحلة من مطار القاهرة

مصر للطيران
تقارير وتحقيقات
مصر للطيران
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 02:37 م

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الخميس، 81 رحلة من مطار القاهرة الدولي منهم 33 رحلات شحن مُتجهة إلى عدد من العواصم والمدن العربية والعالمية والمدن السياحية المصرية لنقل 9758 راكب مصري وأجنبي على متن طائراتها.

ومن المقرر أن تسير الشركة 58 رحلة دولية إلى كل من تورنتو، دبي، ندجامينا، كازبلانكا، لاجوس، أكرا، تونس، الدوحه، أثينا، لندن، نيويورك، باريس، أبوجا، روما، إسطنبول، أمستردام، فرانكفورت، بروكسل، أبوظبي، موسكو، فيينا، ميونيخ، ميلانو، بغداد، البحرين، الخرطوم، لارناكا، بيروت، الشارقة، عنتيبي، نيروبي، أديس أبابا، أسمرة، الدوحه، وجوهانسبرج.

وأضاف مصدر بالشركة، أن المطار سيشهد أيضًا إقلاع 20 رحلة داخلية تابعة لمصر للطيران إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان، مرسى علم، وبرج العرب، بالإضافة إلى تسيير 3 رحلات شحن جوي.

وتُخصص شركتا ميناء القاهرة الجوي والشركة الوطنية مصر للطيران فِرقًا من العلاقات العامة لاستقبال الركاب، وإنهاء إجراءات وصولهم وتقديم المساعدة للركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وكِبار السن والسيدات.

كما تُجري فرق الحجر الصحي الكشف الطبي وتقديم الخدمات الصحية للركاب ومُراجعة جميع الاختبارات والفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الإشراف ومُتابعة تنفيذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

تابع مواقعنا