الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديدو لـ كريم فهمي يواجه "صفر" إيرادات.. ومنتج الفيلم يعلق (صور)

بوستر فيلم ديدو
فن
بوستر فيلم ديدو
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 03:48 م

نافس الفنان كريم فهمي خلال الأسابيع الماضية في دور العرض السينمائي، بفيلم “ديدو”، والذي شاركه بطولته عدد كبير من النجوم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

ولم يحقق فيلم “ديدو” أمس الثلاثاء في دور العرض السينمائي أية إيرادات، حيث جاءت النتيجة “صفر”، مما يهدد بسحبه من دور العرض السينمائي.

وجاءت إيرادات “ديدو” خلال الـ12 أسبوعًا الذي عرض خلالها بدور العرض السينمائي، أكثر من 14 مليون جنيه، بينما حقق رقمًا هذيلا في آخر أسبوع حيث لمم يتجاوز 4 آلاف جنيه.

وتزامنًا مع تحقيق فيلم “ديدو” صفر إيرادات، قرر أحمد السبكي، منتج الفيلم، تقديم جزء ثاني منه بطولة كريم فهمي، ومن المقرر مشاركة نجم كوميدي كبير له في بطولة الجزء الثاني من الفيلم.

أبطال فيلم ديدو

الجزء الثاني من ديدو

وقال أحمد السبكي خلال تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إنه من المقرر بدء كتابة سيناريو الجزء الثاني من الفيلم خلال الفترة المقبلة، حتى يبدأون في تصويره في أقرب وقت ممكن.

أما عن تحقيق الفيلم إيرادات ضعيفة خلال آخر أسبوع، رد المنتج أحمد السبكي وقال إن ذلك أمر طبيعي نظرًا لطرح عدد من الأفلام بعده في دور العرض السينمائي.

أحمد السبكي: حفلات «توأم روحي» كاملة العدد.. و«راضي عن إيراداته» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
أحمد السبكي

ويشارك في فيلم "ديدو" كل من كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وهدى المفتي، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

أحداث فيلم ديدو

وتدور أحداث فيلم ديدو، حول شاب قرر مصاحبة أصدقائه في مغامرة مختلفة وهي سرقة عالم ثري، وخلال رحلتهم يحدث الكثير من المفارقات الكوميدية بين أبطال الفيلم.

وشارك كريم فهمي، في المارثون الرمضاني الماضي 2021، بملسلسل “الاختيار 2”، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم كريم عبد العزيز وأحمد مكي والعديد من الفنانين، وجسد كريم دور الشهيد رامي هلال.

تابع مواقعنا