الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يعطي إشارة البدء لتسليم تعويضات المرحلة الثانية لأهالي النوبة

محافظ أسوان يعطي
محافظات
محافظ أسوان يعطي اشارة البدء لتسليم تعويضات النوبه
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 04:30 م

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إشارة البدء بتسليم تعويضات المستحقين من أبناء النوبة الذين استوفوا مستنداتهم ضمن تعويضات المرحلة الثانية، طبقًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء رقم 1436 لسنة 2021، وكذلك الذين استوفوا مستنداتهم من مستحقي المرحلة الأولى، طبقًا لقرار رئيس الوزراء رقم 1435 لسنة 2021.

 وأشار إلى أنه مع مطلع الأسبوع المقبل سيتم الدفع الإلكتروني للتعويضات المالية نقدًا، في حسابات المستوفين.

كما سيتم تجهيز العقود لتسليمها لمستحقي التعويضات الزراعية بمنطقتي وادي الأمل وخورقندي، من خلال إدارة المراقبة العامة للتنمية والتعاون بكوم أمبو. 

فيما سيتم تسليم عقود المستحقين للتعويضات السكنية بمبنى المحافظة، بينما جارٍ تجهيز عقود تملك الأراضي المقامة عليها مساكن متضرري وإنشاء وتعلية خزان أسوان، لتسليمها للمستحقين بمبنى الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان.

وطالب محافظ أسوان مستحقي التعويضات من المستوفين بسرعة التوجه لاستلام التعويضات سواء المالية أو السكنية أو الزراعية أو تقنين الأراضي المقامة عليها المساكن، بالإضافة إلى أهمية قيام كل من لم يستوف المستندات بالعمل على استكمالها من أجل حصوله على التعويضات المقررة من الدولة وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بوفاء الدولة بحقوق أبنائها من أهالي النوبة، ممن لم يسبق تعويضهم من متضرري بناء وتعلية خزان أسوان، وأيضًا إنشاء السد العالى.

تابع مواقعنا