الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة البحيرة تعلن مد فترة التقديم بمدارس التمريض

وكيل وزارة الصحة
محافظات
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 05:19 م

قرر الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحيرة، مد فترة التسجيل للطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي الراغبين في الالتحاق بمدارس التمريض بمحافظة البحيرة، بدء من 7 حتى 12 أغسطس الجاري، وذلك لإتاحة الفرصة للطلاب الراغبين في الالتحاق بمدارس التمريض.

وأشار، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وفق بيان إعلامي اليوم الأربعاء، إلى أنه يحق لجميع الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الحالي بنين وبنات تعليم عام أو أزهري والراغبين التسجيل وتقديم الأوراق خلال الفترة المحددة بغض النظر عن مجموع الدرجات أثناء التقديم، حيث يخضع ذلك للتنسيق العام على مستوى كل مركز إداري على حدا واجتياز الاختبارات المقررة طبقا لتعليمات وزارة الصحة والسكان.

وكانت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة، نظمت قافلة طبية مجانية شاملة بقرية الضهرية التابعة لمركز إيتاي البارود خلال يومي 2 و3 أغسطس الجاري، ضمن القوافل الطبية التي تنظمها المديرية في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجًا، لدعم مستوى الخدمة الصحية بمختلف مراكز المحافظة، في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وتضمنت القافلة عيادات متنقلة بكافة التخصصات الطبية ومعملا وصيدلية لصرف الأدوية بالمجان مع عمل ندوات توعوية وتثقيفية لأهالي القرية، وسط اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة للحد من انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

كما شهدت القافلة اقبالا شديد وتمكنت من الكشف وصرف علاج بالمجان على نحو 1872 مواطنا من أهالي القرية في كافة التخصصات الطبية.

 

تابع مواقعنا