الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملوخية الساعة 4 فجرًا سبب "خناقة" بين سعيد صالح وزوجته (فيديو)

سعيد صالح
فن
سعيد صالح
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 08:45 م

سردت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل، موقفًا كوميديًا حدث بين الفنان وزوجته في الساعة الرابعة فجرًا بسبب "أكلة ملوخية".

وقالت هند سعيد صالح، خلال حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة على قناة "CBC"، إن الأم بطبعها غير عنيفة، ولكنها تتحمل المسؤولية، وكان والدها يقول لها مازحًا عن أمها "سيبك منها".

ابنة سعيد صالح

وأضافت أنها حين كان سنها 4 سنوات عاد والدها من العمل ووجدها تبكي في الساعة الرابعة فجرًا، لأنها كانت تريد أكل "الملوخية"، ليطلب الفنان الراحل من زوجته بالفعل أن تحضر لها الملوخية وهو ما أثار غضب زوجته ولكنها أحضرتها.

وكشفت ابنة سعيد صالح، أنها كانت تريد التمثيل لأنها مبهورة به، وحين طلبت ذلك من والدها رفض وقال إنه رجل يتحمل مشقة التمثيل وهي لن تتحمل "البهدلة"، مؤكدة أنها جادلته ولكنه أقنعها بالدراسة، ومن ثم دخلت “فنون مسرحية” لتدرس مونتاج وسينما. 

وأوضحت أن هناك فيلمًا وثائقيًّا عن مسيرة والدها في طور الاستعداد، مشيرة إلى أن أكثر الأعمال القريبة من قلب سعيد صالح كان المسرح، خصوصًا أواخر العروض التي كانت من إنتاجه، وكان لديه وجهة نظر يقدمها من خلالها. 

أعمال الفنان سعيد صالح

ولفتت إلى أن "مدرسة المشاغبين" و"العيال كبرت" بالنسبة له كانت مواقف كوميدية، وتقريبًا كل الأدوار التي قدمها قريبة لقلبه، خاصةً الأعمال التي كانت مع المنتج رمسيس نجيب مثل فيلم "الأرض" و"أين عقلي".

تابع مواقعنا