الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكرسي متحرك.. شريف دسوقي يحضر أول أفلامه "الأنس والنمس" بعد تعافيه

شريف دسوقي
فن
شريف دسوقي
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 08:45 م

يحضر الفنان شريف دسوقي العرض الخاص لأول أفلامه "الأنس والنمس" بطولة الفنان محمد هنيدي، وذلك بعد تعافيه من الأزمة الصحية التي مرّ بها مؤخرًا.

وظهر الفنان شريف دسوقي في العرض يجلس على كرسي متحرك، حيث يعد هذا أحدث ظهور له، وحرص من خلاله على حضور أول عمل يعرض له بعد بتر ساقه نتيجة تعرضه لأزمة صحية.

وبشكل مختلف، تفاجأ الجمهور ببعض الأفكار التي نفذتها الشركة المنتجة لفيلم "الأنس والنمس"، حيث وضعت الشركة ديكورات لمجسمات مخيفة منها مجسم للأسد وهياكل عظمية بإحدى سنيمات التجمع استعدادًا للعرض. 

شريف دسوقي من العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس

ويضم فيلم “الإنس والنمس” عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب الفنان محمد هنيدي وهم: الفنانة منة شلبي، الفنانة صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف، وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

وفي سياق منفصل، كرم المعهد العالي للفنون المسرحية الفنان شريف دسوقي، وسط احتفال مبهر واستقبال كبير من طلاب أكاديمية الفنون المسرحية.

كما كرم الفنان شريف دسوقي، الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي أهدى الفنان شهادة تقدير، وأثنى عليه، مشيرًا إلى أنه من أكثر الفنانين الذين بذلوا مجهودًا في بداياتهم ليعرفهم الجمهور.

تابع مواقعنا