الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الممثل التركي إبراهيم تشيليكول يشارك في إخماد الحرائق بتركيا (فيديو)

الممثل التركي إبراهيم
فن
الممثل التركي إبراهيم تشيليكول
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 09:07 م

شارك الممثل التركي إبراهيم تشيليكول، في إخماد حرائق الغابات، وهى الأزمة التي واجهت تركيا، في أحد المناطق السياحية المهمة في البلاد، ونتج عنها تدمير الكثير من المنتجعات ومقتل العديد من الأشخاص.

الممثل التركي إبراهيم تشيليكول يشارك في إطفاء حرائق الغابات

وكان للممثل إبراهيم تشيليكول، دور عظيم في مواجهة هذه الأزمة مع رجال إطفاء الحرائق، ونشر أصدقائه من الوسط الفني، الفيديو وهو يحاول إطفاء الحريق، عبر حساباتهم الرسمية على موقع "انستجرام".

ويظهر إبراهيم تشيليكول في الفيديو، خلال محاولته إطفاء الحريق مع الرجال في مناطق الحرائق التي حلت على الغابات في تركيا، ولكى يساعدهم على التخلص من هذه الأزمة، التي اجتاحت البلاد الأيام الماضية.

ونشرت الممثلة التركية ديميت أوزديمير، مقطع الفيديو عبر خاصية ستوري على صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"، وكتبت عليه: "أنت فخر يا إبراهيم".

ديميت أوزدمير توجه الشكر لأبراهيم تشيليكول

من هو الممثل التركي إبراهيم تشيليكول؟

ممثل تركي ولد 14 فبراير عام 1982، وهو عارض أزياء سابق، وبدأته حياته الفنية من هذا الاتجاه، وتألق في عالم السينما أولًا، في فيلم "باتوراى"، وفيلم "السلطان الفاتح"، وبعدها دخل عالم الدراما التركية، ومن أعماله في الدراما مسلسل "عفت"، و"حب أبيض وأسود"، و"ردة فعل"، و"الثنائي العظيم"، مع الممثل التركي كرم بورسين.

أخر أعمال الممثل التركي إبراهيم تشيليكول

شارك في مسلسل "منزلي"، مع الممثلة التركية ديميت أوزدمير، وإنجين هيبيلري، وعلي أوغوز سينول، وكاظم سنان.

قصة مسلسل منزلي 

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب لم تنجح بين شخصين من عالمين مختلفين وهما "إبراهيم تشليكول"، و"ديميت أوزدمير" أحدهما مستوى تعليمه ناجح، والأخر لم يحصل على شهادة، وبسبب أسرتهم تزوجا، ولكن تطلقا في الأخر، وتتزوج ديميت من رجلًا أخر، ويموت إبراهيم ضمن أحداث المسلسل.

شاهد فيديو 2021 | مسلسل منزلى الحلقة 34 الرابعة والثلاثون مترجمة
ديميت أوزدمير وإبراهيم تشيليكول
تابع مواقعنا