الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم وعود ميداليتين أولمبيتين.. الجودو المصري يخرج خالي الوفاض من طوكيو 2020

مطيع فخر الدين
رياضة
مطيع فخر الدين
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 09:26 م

تعرض مجلس إدارة اتحاد الجودو برئاسة مطيع فخر الدين، لانتقادات عنيفة خلال الساعات الماضية من لاعبين سابقين ومدربين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تراجع النتائج بشكل مخيف خلال الفترة الماضية التي كان آخرها خروج جميع اللاعبين من الأدوار الأولى لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وشارك منتخب الجودو في أولمبياد طوكيو ببعثة مكونة من 3 لاعبين هم: رمضان درويش ومحمد عبد الموجود ومحمد عبد العال، حيث خسر رمضان في دور الـ16 أمام الجورجي فارلام ليبارتيلياني المصنف الأول عالميا بنتيجة (10-0)، بينما ودع محمد عبد العال المنافسات من دور الـ32، بعد الخسارة من الإيطالي كريستيان بارلاتي المصنف 12 عالميا تحت وزن 81 كجم، بنتيجة 11/ 0، أما محمد عبد الموجود فخسر أمام بطل البرازيل بالإييون بنتيجة 10- 0.

تراجع النتائج جاء استمرارًا للنتائج المخيبة خلال العام الحالي، حتى في البطولات القارية ولعل آخرها البطولة الإفريقية التي استضافتها السنغال خلال شهر مايو الماضي.

الغريب أن تراجع النتائج بشكل كبير، جاء رغم الوعود بتحقيق ميداليتين في الأولمبياد، حيث أعلن مطيع فخر الدين، رئيس الاتحاد، في تصريحات تلفزيونية، أن الجودو قادر على حصد ميداليتين في طوكيو 2020.

تابع مواقعنا