الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يتم إنتاج سيارات E-Motion بمصانع وزارة قطاع الأعمال؟

وزير قطاع الأعمال
اقتصاد
وزير قطاع الأعمال داخل سيارات E-Motion
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 09:44 م

كشفت وزارة قطاع الأعمال حقيقة تصنيع سيارات E-Motion الجديدة، التي انتشرت صورها مؤخرًا بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، في مصانع الشركات التابعة للوزارة.

وأوضح مصدر بوزارة قطاع الأعمال، لـ "القاهرة 24"، أن سيارات E-Motion الجديدة لا يتم تصنيعها في أي مصنع تابع للوزارة كما يُقال.

وكان مصدر بوزارة الإنتاج الحربي تحدث، لـ "القاهرة 24"، قائلًا: “إن ملف تصنيع سيارات E-Motion الجديدة، انتقل إلى وزارة قطاع الأعمال”.

وفي عام 2019، كشفت الإنتاج الحربي السيارة إيموشن وهي سيارة صديقة للبيئة، واستهدفت الوزارة أن تكون سيارات E-Motion إضافة إلى السيارات العادية وليست بديلًا عنها.

تفاصيل مهمة عن سيارات E-Motion الجديدة

اي موسن كار
اي موسن كار

وبحسب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، فإن سيارات E-Motion ليست سيارات قوية تصلح للسفر والحركة القوية، بل يمكن استخدامها فقط في التنقل الداخلي في الكومبوندات والمنتجعات السياحية وما يشبهها.

كما أنها لا تتمتع بإطارات قوية ولا تصلح للطرق التي بها انحدارات أو عوائق أرضية، ففكرة السيارة مبنية على أساس أن يتم استخدامها في الجولات القصيرة داخل المجمع السكني بجانب سيارتك الأساسية، لتسهم في توفير الوقود واستهلاك سيارتك الأساسية وتوفير أماكن في ساحة الانتظار.

أسعار سيارات إيموشن كار

وأكد متابعو مواقع التواصل الاجتماعي أن سعر السيارة 25 ألف جنيه، ويقسطها الوكلاء بداية من دفع 5 آلاف جنيه وتقسيط بقية المبلغ بنسبة 500 جنيه شهريًا، بالتعاون مع المؤسسات المالية.

وأوضحت وزارة الإنتاج الحربي أن أسعار السيارات من إيموشن كار، على حسب نوع السيارة والكماليات الموجودة بها؛ مؤكدة: “تبدأ أسعارها من 79.000 جنيه حتى 125.000 جنيه ويمكن تقسيطها بمقدمة تبدأ من 40% وفائدة قدرها 11% وتتوافر قطع غيارها وخدمة ما بعد البيع”.

تابع مواقعنا