الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. الأهلي يتعادل سلبيًا أمام وادي دجلة

الأهلي ووادي دجلة
رياضة
الأهلي ووادي دجلة
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 09:50 م

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ووادي دجلة، بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب الأهلي وي السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومع بداية المباراة في الدقيقة 3، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح وادي دجلة، نتيجة لمسة يد على محمد هاني داخل منطقة الجزاء، وبعد العودة لتقنية الفيديو، ألغى قرار ركلة الجزاء نتيجة وجود تسلل على لاعب دجلة.

في الدقيقة 5، سدد محمد مجدي قفشة، لاعب الأهلي، كرة من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد عبد المنصف.

وفي الدقيقة 18، سدد حسام عرفات لاعب وادي دجلة، كرة من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء النادي الأهلي، مرت بشكل قريب نسبيًا أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس علي لطفي.

وكاد فريق الأهلي أن يحرز الهدف الأول، بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمود كهربا برأسية هيأت الكرة لزميله محمد مجدي قفشة، الذي سدد مقصيه خلفية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس محمد عبد المنصف.

وفي الدقيقة 35، سدد محمد هلال لاعب وادي دجلة، كرو قوية من داخل يمين منطقة جزاء النادي الأهلي مرت دون أي خطورة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

وأجرى فريق وادي دجلة تبديلان بخروج محمد مرعي بسبب الإصابة ونزول محمد جمال، بينما خرج بسام وليد للإصابة أيضًا ونزول إيهاب المباركي.

تابع مواقعنا