الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يكرّم العاملين من ذوي الهمم بالديوان العام والأحياء والمديريات الخدمية

اللواء محمد الشريف
محافظات
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الخميس 05/أغسطس/2021 - 08:56 ص

كرم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، العاملين من ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة نسبة ال 5٪ بالديوان العام للمحافظة والأحياء والمديريات الخدمية، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمتها مديرية التنظيم والإدارة تحت رعاية المحافظة، وبحضور سحر عثمان مدير مديرية التنطيم والإدارة.

 

وقال المحافظ إن التكريم يأتى في إطار توجيهات القيادة السياسية واهتمام الدولة بأبنائها من ذوي الهمم، مشيرًا إلى أن الإسكندرية رائدة في تكريم ودعم ورعاية أبنائها من ذوي الهمم في كافة القطاعات والمجالات المختلفة، مؤكدًا حرص المحافظة بجميع قيادتها التنفيذية بتقديم كامل الدعم لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة وتوفير كافة احتياجاتهم.

 

 

وتحدث المحافظ علي عدد من المميزات التي خصصتها محافظة الإسكندرية لصالح أبنائها من ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص كابينة بكبائن استانلي لصالح ذوي الهمم.

 

 ولأول مرة تم تخصيص جزء من شاطيء المندرة المجاني لصالح لذوي الهمم متوفر به جميع الخدمات والاحتياجات لهم، بالإضافة إلى أنه تم التشديد علي استيفاء الشروط الخاصة بذوي الهمم عند إصدار تراخيص المباني.


وتابع، كما تم إنشاء حديقة خاصة لذوي الهمم بالتعاون مع المجتمع المدني، كذلك فتح فصل جديد لمتعددي الإعاقة للعام الدراسي 2021 / 2022 بإدارة المنتزه التعليمية. وغيرها من الخدمات الأخرى الخدمية لهم.

 

تابع مواقعنا