الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القاهرة 24 يستضيف ياسمين شحاتة رئيس تحرير enigma في حوار شامل عن الإعلام وريادة الأعمال وتمكين المرأة (صور)

ياسمين شحاتة الرئيس
تقارير وتحقيقات
ياسمين شحاتة الرئيس التنفيذي لمجلة "إنجما"
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:08 م

حلت ياسمين شحاتة، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلة "إنجما" المصرية، وفينوس ميديا للعلاقات العامة، ضيفة على موقع "القاهرة 24"؛ من أجل تكريمها في ندوة صحفية عن مشوارها الحافل في عالم ريادة الأعمال واللايف ستايل.

ياسمين شحاتة الرئيس التنفيذي لمجلة "إنجما" في ندوة القاهرة 24


وخلال اللقاء تطرقت ياسمين شحاتة لكثير من الموضوعات منها نشأتها خارج مصر بين الكويت والنمسا والولايات المتحدة الأمريكية، ودراستها للاقتصاد في لندن، وكيف أثر والدها إبراهيم شحاتة في حياتها ومسيرتها العملية.

وكشفت ياسمين شحاتة بداية رحلاتها إلى مصر، والصعوبات التي واجهتها بتحقيق حلمها بتدشين مجلة تعبر عن فكرها، بعدما شغلت منصب مساعد رئيس تحرير مجلة فوج العالمية في عمر صغير.

محمود المملوك وياسمين شحاتة الرئيس التنفيذي لمجلة "إنجما"

وتحدثت ياسمين شحاتة عن تجربتها مع مجلة Cleo ومن ثم ميلاد مجلة إنجما التي أصبحت واحدة من أهم مجلات لايف ستايل في الشرق الأوسط، وكيف أسست إدارة تحريرية وأقنعت شركاءها بالانضمام إليها.

وخلال الندوة، روت ياسمين شحاتة كواليس لقائها الرئيس الأمريكي جون بايدن قبل توليه الرئاسة الأمريكية، وغيره من الشخصيات السياسية المهمة مثل جيمي كارتر، وكواليس أحد أهم حواراتها مع النجمة العالمية جينيفر لوبيز الذي أجرته في 2019.

الكاتب الصحفي محمود المملوك وياسمين شحاتة الرئيس التنفيذي لمجلة "إنجما"

وأبدت ياسمين شحاتة عن رأيها فيما يخص عالم الموضة وعن النجوم والنجمات الذين أصبحوا في السنوات الأخيرة أيقونات للموضة وعن رأيها في الصناعة.

وتحدثت عن طقوس حياتها اليومية وكيفية الحفاظ على رشاقتها وممارستها للرياضة بشكل يومي والنظام الغذائي الذي تتبعه، ووجهت في الندوة رسالة ونصائح إلى الجيل الحالي من الشباب خاصة الفتيات من أجل تحقيق أحلامهن والوصول إلى أهدافهن؛ مستعينة بتجربتها الشخصية والعملية.

ياسمين شحاتة الرئيس التنفيذي لمجلة "إنجما" تتفقد موقع القاهرة 24

كما أبدت ياسمين شحاتة إعجابها بمقر موقع “القاهرة 24” مما وجدته من حسن استقبال من الحاضرين ومستوى النظام والنظافة والديكور، مشيرة إلى أن “القاهرة 24” أصبح أهم موقع مصري في الفترة الأخيرة، لما يقدمه لقرائه من مصداقية، وتحري الدقة في نقل الأحداث والانفرادات الصحفية.

ياسمين شحاتة الرئيس التنفيذي لمجلة "إنجما"
ياسمين شحاتة الرئيس التنفيذي لمجلة "إنجما"
رئيس تحرير "القاهرة 24" يكرم ياسمين شحاتة الرئيس التنفيذي لمجلة "إنجما"
رئيس تحرير القاهرة 24 وياسمين شحاتة الرئيس التنفيذي لمجلة "إنجما"
ياسمين شحاتة الرئيس التنفيذي لمجلة "إنجما"
تابع مواقعنا