الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة شلبي: لهذا السبب تحمست للمشاركة في الإنس والنمس.. وقدمت التجربة من قلبي (فيديو)

منة شلبي
فن
منة شلبي
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:33 م

عبرت الفنانة منة شلبي، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم الإنس والنمس بطولة الفنان محمد هنيدي، مشيرة إلى أن الدور يمثل تجربة جديدة عليها في السينما.

وقالت منة شلبي لـ "القاهرة 24" خلال العرض الخاص للفيلم، إنها تحمست للمشاركة في العمل لتعاونها مع الفنان محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة والمنتج هشام عبد الخالق.

وتابعت: التجربة قدمتها من قلبي لأن طاقم العمل جميعهم قريبين من قلبي وسعدت جدًا بالتعاون معهم.

أما عن نجاح مسلسلها الأخير ليه لأ 2 قالت: تجربة قريبة من قلبي والعمل كان بيجمع نجوم عظماء تاريخهم كبير جدًا، جات لهم الفرصة دي مرة في حياتهم والحمد لله توفيق من ربنا إن الموضوع يظهر حساس ورقيق، وجميع فريق العمل بذلوا مجهودًا كبيرًا بداية من مريم أبو عوف والمصورة نانسي عبد الفتاح وغيرهم.

ووجهت الشكر لجميع من تعاونت معهم بالمسلسل منهم الفنان أحمد حاتم وسارة عبد الرحمن والطفل سليم مصطفى وتامر نبيل ومراد مكرم ودنيا ماهر.

وخلال العرض الخاص للفيلم قَبّلت الفنانة منة شلبي، رأس الفنان شريف دسوقي، كنوع من الدعم له في محنته، وذلك بعد بتر إحدى ساقيه نتيجة تعرضه لوعكة صحية في الفترة الماضية.

كما أعلنت عن تعاقدها على عمل جديد من إخراج بيتر ميمي، ويحمل اسم "طريق السلامة"، ولم تكشف تفاصيل حول هذا العمل.

يُشار إلى أن فيلم الإنس والنمس تدور أحداثه في إطار كوميدي لا يخلو من التشويق والإثارة، ويشارك فيه إلى جانب هنيدي ومنة شلبي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، بيومي فؤاد، ويضم الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

 

تابع مواقعنا