الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على تاجر مخدرات وطالبين لاتهامهم بسرقة أسوار حديدية من جمعية زراعية بسوهاج

اللواء محمد شرباش
محافظات
اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج
الخميس 05/أغسطس/2021 - 07:58 ص

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج القبض على تاجر مخدرات وطالبان لاتهامهما بسرقة الأسوار الحديدية المثبتة أعلى سور إحدى الجمعيات الزراعية دائرة مركز ساقلتة شرقي المحافظة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة ساقلته يفيد بفك طلاسم جريمة سرقة الأسوار الحديدية المثبتة أعلى سور إحدى الجمعيات الزراعية دائرة المركز وتم إلقاء القبض على المتهمين.

كان قد تبلغ إلى مركز شرطة ساقلتة من المدعو  راضي ا ع ا" - 46 عاما، مهندس زراعي بالإدارة الزراعية دائرة المركز – ويقيم بذات الناحية من إكتشافه سرقة بعض الأسياخ الحديدية المثبتة أعلي سور الجمعية ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

توصلت وحدة مباحث المركز إلي أن وراء إرتكاب الواقعة كل من:- "محمد ا ع ا" - 27 عاما عامل والسابق اتهامه في قضية "اتجار بالمواد المخدرة"، "عمر ع ر" - 15 عاما طالب، "محمد ص ت ا" - 14 عاما طالب – ويقيمان بذات الناحية.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين اثناء استقلالهم دراجة نارية" توك توك " ملك وقيادة الثاني وأعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن المسرقات بمنزل الثاني. 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

تابع مواقعنا