الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنس والنمس لهنيدي يخطف صدارة إيرادات شباك التذاكر من العارف (صور)

الإنس والنمس والعارف
فن
الإنس والنمس والعارف
الخميس 05/أغسطس/2021 - 10:30 ص

تصدر فيلم “الإنس والنمس" إيرادات شباك تذاكر دور العرض السينمائي، أمس الأربعاء، في أول أيام عرضه؛ حيث حقق مليونًا و447 ألفًا و473 جنيهًا، خاطفًا صدارة إيرادات دور العرض السينمائي من فليم “العارف”.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان محمد هنيدي، الفنانة منة شلبي، الفنانة صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، وعارفة عبدالرسول، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

أبطال فليم الإنس والنمس

العارف

جاء فيلم “العارف” للفنان أحمد عز وأحمد فهمي، في المرتبة الثانية بإيرادات بلغت نحو 814 ألفًا، و405 جنيهات.

ويضم الفيلم كلًا من أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، ومحمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

أبطال فيلم العارف

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وحصد فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” إيرادات بلغت 305 آلاف و676 جنيهًا.

و“البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، بطولة كل من الفنان كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبدالله، ووائل عبدالله.

بوستر فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

مش أنا

واستمرت إيرادات فيلم “مش أنا” للفنان تامر حسني في التراجع؛ حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت 211 ألفًا و135 جنيهًا.

ويضم فيلم “مش أنا”، عددًا من الفنانين؛ منهم تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وآخرون، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وحسام حسني وأحمد دسوقي.

بوستر فيلم مش أنا

أحمد نوتردام

وجاء فيلم “أحمد نوتردام” في المرتبة الخامسة، بإيرادات وصلت إلى 3 آلاف و309 جنيهات، ويضم فيلم “أحمد نوتردام”، مجموعة من الفنانين، أبرزهم رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابع مواقعنا