الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه أسيوط والوادي: حصر ومسح ميداني للارتقاء بالخدمات المقدمة

إجراء المسح الميداني
محافظات
إجراء المسح الميداني
الخميس 05/أغسطس/2021 - 11:15 ص

بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، في استقصاء رأي وحصر ومسح ميداني للعملاء بقطاع الوادي الجديد، للتعرف على آراء العملاء في الخدمات المُقدمة، وحصر مشكلاتهم والإجابة على استفساراتهم من خلال "استقصاء رأي" مُتضمن أسئلة لعمل مسح ميداني للمنطقة، ومتابعة جودة المياه ضمن فاعليات بدء استلام أصول قطاع الوادي الجديد.

كما نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، مسحا ميدانيًا وحصرا للعملاء، بدأ بشارع جمال عبد الناصر والنبوى المهندس، للتعرف على الثقافة المائية للموطنين، ومُتابعة جودة المياه بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

وانطلق الفريق التوعوي بشوارع مدينة الخارجة، بالتنسيق مع القطاع التجاري للتواصل مع المواطنين لتنفيذ المسح الميداني، وحصر عدادات المياه الفعلية بالمنطقة، والتعريف بأهمية ترشيد وتوفير المياه والمتابعة المستمرة لجودة المياه، وسحب عينات بمعرفة قطاع المعامل من الأماكن المستهدفة بمدينة الخارجة، بمُشاركة سيارة خدمة العملاء المُتنقلة وسيارة المعمل، والتي تمكنت من سحب عينات من المياه المقدمة للمواطنين وتحليلها، وتعريف المواطنين بأهمية استخدام القطع الموفرة والفارق في الاستهلاك بين استخدامها من عدمه. 

وتواصل الفريق التوعوي مع المواطنين فى منازلهم لاستقصاء أرائهم في مستوى الخدمة المُقدمة لهم، والرد على كافة استفساراتهم وحل مشاكلهم، وعمل مسح ميداني ضمن فاعليات بدء استلام الأصول الخاصة بمرفق المياه بمحافظة الوادي الجديد.

من جانبه، قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجل الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن المسح الميدانى جاء لتحقيق التواصل المُباشر بين أبناء الفريق التوعوي والتجاري ومسئولي المعمل مع المواطنين، والتعرف على أهم الشكاوى التي عبّر عنها المواطنين، والتي تخص الخدمة المُقدمة بقطاعي المياه والصرف الصحي من حيث الجودة والسرعة، كما تحدث أبناء الفريق مع المواطنين عن الشروع في نقل إدارة مهام قطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظة إلى الشركة في القريب العاجل.

وأضاف أن هذه الانطلاقة ما هي إلا بداية بدأت بشارعي جمال عبد الناصر، والنبوي المهندس، وستنتهى بمشيئة الله تعالى مع تغطية شاملة تمهيدًا لفاعليات بدء استلام الأصول الخاصة بمرفق المياه بحافظة الوادي الجديد.

تابع مواقعنا