الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة أحمد راتب ترد على الساخرين من صوره بالملابس الداخلية

أحمد راتب
فن
أحمد راتب
الخميس 05/أغسطس/2021 - 11:16 ص

انتشرت مجموعة من الصور للفنان الراحل أحمد راتب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يجلس على مقهى ويرتدي الملابس الداخلية؛ ما دفع بعض المتابعين للسخرية من الصور والفنان.

وردت لمياء راتب، ابنة الراحل أحمد راتب على الساخرين من صور والدها، في التعليقات بأحد الحسابات عبر فيسبوك، وقالت: “يعني تخوضوا في سيرة شخص متوفي لمجرد إنكم عايزني تلموا لايكات تافهة زي صفحتكوا، الحمد لله على سيرته الطيبة ودعاء الناس ليه”.

أحمد راتب

وأوضحت حقيقة تلك الصور، قائلة: “للتوضيح، بابا كان بيصور في الإسكندرية وده لبس الدور وقعد يشرب قهوة عقبال لما المشهد يجهز، وطبعا الناس ما صدقت تصوره، الحمد لله هو كان أبسط من إنه يهتم أصلا هو فين ولا مين بيصوره ولا لابس إيه، لأنه كان على سجيته طول عمره”.

أحمد راتب

فيلم مراتي في الكلبش

والصور التي انتشرت للفنان الراحل أحمد راتب من كواليس فيلم مراتي في الكلبش، والذي شاركته بطولته الفنانة نهال عنبر ومجموعة من الوجوه الشابة.

لمياء راتب 

أحمد راتب

واشتهر أحمد راتب بتقديمه الأدوار الكوميدية، والتي تركت بصمة في السينما والدراما المصرية، وكان آخر عمل له قبل وفاته، فيلم فوبيا والذي عرض عام 2017.

والتحق أحمد راتب في بداية حياته بكلية الهندسة، ثم انضم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على البكالوريوس، ثم بدأ مشواره الفني وبدأ الانضمام لأكثر من عمل فني.

أحمد راتب

تفاصيل رحيل أحمد راتب

وغاب أحمد راتب عن عالمنا يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر عام 2016، عن عمر ناهز الـ67 عاما، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الذي توفي به، وشيعت جنازته من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر.

تابع مواقعنا