الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز تصريحات هنيدي ومنة شلبي وشريف عرفة عن الإنس والنمس (فيديو)

فيلم الإنس والنمس
فن
فيلم الإنس والنمس
الخميس 05/أغسطس/2021 - 11:50 ص

أقيم أمس العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس بطولة الفنانة محمد هنيدي بإحدى سينمات التجمع الخامس بحضور أبطاله، وتصدر الفيلم إيرادات شباك التذاكر في أول أيام عرضه محققًا مليونًا و447 ألفًا و473 جنيهًا.

وتحدث أبطال الفيلم عن كواليس العمل خلال العرض الخاص له، ويستعرض “القاهرة 24” أبرز تعليقات أبطال الفيلم في السطور التالية:

محمد هنيدي يتحدث عن فيلمه الإنس والنمس

في البداية أكد الفنان محمد هنيدي، خلال العرض الخاص أن الفيلم لا تدور أحداثه في إطار الرعب فقط، موضحًا أن الفيلم يحتوي على مشاهد قليلة رعب، وليس العمل بالكامل، خاصة أن الشركة المنتجة للفيلم وضعت ديكورات لمجسمات مخيفة وهياكل عظمية خلال العرض الخاص.

وقال هنيدي: الفيلم مش كله رعب الموضوع نفسه والحدوتة والإسكريبت حلو، كنا بنتبسط وإحنا شغالين، من أول ما شريف عرفة بعت لي الفيلم حبيته واشتغلنا عليه، العفاريت في كل الدنيا جت علينا.

محمد هنيدي يكشف أعماله الأخرى خلال الفترة المقبلة

أما عن أعماله الأخرى فأشار إلى أنه يستكمل تصوير فيلم الجواهرجي مع الفنانة منى زكي، والذي يشهد عودتهما بعد غياب نحو 23 عامًا منذ طرح فيلم صعيدي بالجامعة الأمريكية، كما أشار إلى أنه يحضر لمسرحية جديدة.

منة شلبي تتحدث عن فيلم الإنس والنمس

بدورها عبرت الفنانة منة شلبي، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم الإنس والنمس، مشيرة إلى أن الدور يمثل تجربة جديدة عليها في السينما.

وأكدت أنها تحمست للمشاركة في العمل لتعاونها مع الفنان محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة والمنتج هشام عبدالخالق، مضيفة: التجربة قدمتها من قلبي لأن طاقم العمل جميعهم قريبون من قلبي وسعدت جدًا بالتعاون معهم.

منة شلبي تكشف أعمالها المقبلة

وعن أعمالها الجديدة خلال الفترة المقبلة صرحت بأنها تعاقدت مع المخرج بيتر ميمي، على عمل جديد يحمل اسم طريق السلامة.

كما أشارت إلى أنها لا تمانع فكرة تبني الأطفال التي ناقشتها من قبل في مسلسل “ليه لأ 2"، الذي عرض مؤخرًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ونال العمل إعجاب الكثير من الجمهور.

منة شلبي تقبل رأس شريف دسوقي 

وفي لقطة مؤثرة قَبّلت منة شلبي، رأس الفنان شريف دسوقي، خلال العرض الخاص للفيلم كنوع من الدعم له في محنته، وذلك بعد بتر إحدى ساقيه نتيجة تعرضه لوعكة صحية في الفترة الماضية.

مخنة شلبي تقبل رأس شريف دسوقي 

شريف عرفة يتحدث عن الإنس والنمس 

أما المخرج شريف عرفة فحرص على الرد على ما أشيع حول اقتباس فيلمه الإنس والنمس من عمل آخر مثلما تردد من قبل.

وأكد شريف عرفة أن ما أشيع حول اقتباس فيلمه مع عمل آخر عار تمامًا من الصحة؛ حيث قد واجه صناع العمل اتهامات بالسرقة فور طرح البرومو الخاص به.

ويضم فيلم الإنس والنمس إلى جانب محمد هنيدي الفنانة منة شلبي، شريف دسوقي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، وعارفة عبدالرسول، ويُعيد العمل هنيدي إلى السينما بعد غيابه لمدة 4 سنوات، بعد آخر فيلم سينمائي له "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، الذي عرض في سنة 2017.

تابع مواقعنا