الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارة وجرار زراعي بكفر الشيخ

سيارات إسعاف- أرشيفية
محافظات
سيارات إسعاف- أرشيفية
الخميس 05/أغسطس/2021 - 01:14 م

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجرار زراعي برافد الطريق الدولي الساحلي “بلطيم كفر الشيخ”، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات الصحة وغرفة الإسعاف إشارة بوقوع حادث تصادم ملاكي بجرار زراعي رافد على الطريق الدولي الساحلي، فهرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة كل من محمود إبراهيم قطب، 22 سنة من القنطرة، باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالساق اليمنى، وصلاح إيهاب صلاح 21 سنة، من حي قباء، باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالبطن، ومحمود إبراهيم محمد 28 سنة، من الحمراوي، باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالساعد الأيمن، وجميع الحالات مستقرة وتحت الملاحظة باستقبال مستشفى كفر الشيخ العام.

وفي هذا الصدد، وقع منذ قليل، حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ربع نقل، على طريق الغنيمي العجوزين، بنطاق مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ.

من جانبه قال مصدر طبي مسئول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن غرفة عمليات صحة كفر الشيخ، استقبلت إشارة من غرفة عمليات الإسعاف بورود بلاغ بحادث تصادم على طريق الغنيمي العجوزين، بمركز دسوق، وتم الدفع بـ15 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وإعلان حالة الطوارئ بمستشفى دسوق العام لاستقبال المصابين.

تابع مواقعنا