السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة مصطفى متولي تطالب بإطلاق اسمه على شارع في كفر الشيخ

مصطفى متولي
فن
مصطفى متولي
الخميس 05/أغسطس/2021 - 01:39 م

تحل اليوم الخميس، الذكرى الـ 21 على رحيل الفنان مصطفى متولي، والذي وافته المنية في 5 أغسطس من عام 2000، عن عُمر يُناهز الـ51 عامًا.

وطالبت أُسرة الفنان الكبير الراحل مصطفى متولي في بيان صحفي، بإطلاق اسمه على شارع في مسقط رأسه بمدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، تكريما له وتخليدا لاسمه على مشواره الفني، وذلك بالتزامن مع حلول الذكرى السنوية الـ21 لرحيله.

وقال أحمد محمد متولي، شقيق الفنان الراحل مصطفى متولي، إن شقيقه، كان على تواصل دائم مع أُسرته في مدينة بيلا بكفر الشيخ، وكان ودودًا جدًا، واصلًا لرحمه، كما أنه كان دائم المُشاركة فى جميع المُناسبات العائلية وغيرها، وحريصًا أيضًا على زيارة مدينة بيلا بشكل دائم.

مصطفى متولي وأبنائه

مصطفى متولي

وطالب "متولي"، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإطلاق اسم شقيقه الفنان مصطفى متولي على شارع في مسقط رأسه بمدينة بيلا، كونه أحد العُظماء الذين أنجبتهم محافظة كفر الشيخ، وتتويجا لدوره في إثراء الحركة الفنية في مصر بأعماله الخالدة في السينما، والمسرح، والتليفزيون، وغيرها.

أسرة مصطفى متولي

وأكد شقيق مصطفى متولي: "أولاده عُمر وعصام وعادل هما أولادي وعلى تواصل دائم معهم ومع والدتهم، وكانوا بيزورونا في بيلا باستمرار، وبيحبوا أهلهم جدا".

مصطفى متولي
تابع مواقعنا