الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تحقيقه صفر إيرادات أمس.. رفع فيلم ديدو لكريم فهمي من دورالسينما

أبطال فيلم ديدو
فن
أبطال فيلم ديدو
الخميس 05/أغسطس/2021 - 03:30 م

نافس الفنان كريم فهمي طوال الأسابيع الماضية في دور العرض السينمائي، بفيلم ديدو، والذي شاركه بطولته عدد كبير من النجوم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وحقق فيلم ديدو لكريم فهمي، صفر إيرادات، أمس الأربعاء، بإيرادات شباك تذاكر دور العرض السينمائي؛ ما أوقع الفيلم في أزمة السحب من السينمات.

ونتيجة لعدم تحقيق الفيلم أي إيرادات، قرر القائمون على دور العرض السينمائي، سحب فيلم ديدو من دور العرض السينمائي، لعدم تحقيقه أي إيرادات مقارنة بباقي الأفلام المنافسة في السينمات.

وجاءت إيرادات فيلم ديدو منذ عرضه في عيد الفطر حتى رفعه من السينمات، أكثر من 14 مليون جنيه، وفي آخر أسبوع تحديدا حقق رقمًا هزيلًا لم يتجاوز الـ4 آلاف جنيه.

ديدو 2

وعلق المنتج أحمد السبكي مسبقًا على تحقيق الفيلم إيرادات هزيلة، وقال، في تصريح لـ "القاهرة 24"، إن ذلك أمر طبيعي نظرًا لطرح عدد من الأفلام بعده في دور العرض السينمائي.

وقرر أحمد السبكي تقديم جزء ثانٍ منه بطولة كريم فهمي، ومن المقرر مشاركة نجم كوميدي كبير له في بطولة الجزء الثاني من الفيلم.

أبطال فيلم ديدو

فيلم ديدو

وتدور أحداث فيلم ديدو، حول شاب قرر مصاحبة أصدقائه في مغامرة مختلفة، وهي سرقة عالم ثري، وخلال رحلتهم يحدث الكثير من المفارقات الكوميدية بين أبطال الفيلم.

وفيلم "ديدو" من بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وهدى المفتي، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

تابع مواقعنا