الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعترف بتهمة وأنكر الأخرى.. اعترافات مثيرة لـ المتهم بتعذيب زوجته وحلق شعرها

الزوجة المجني عليها
حوادث
الزوجة المجني عليها
الخميس 05/أغسطس/2021 - 04:50 م

أقرَّ المتهم بتعذيب زوجته وحلق شعرها بسبب إدمانه موادَّ مخدِّرة ومُسكِرات خلال التحقيقات بقيامه باستخدام عصا خشبية وحلق شعرها وتعاطيه المخدرات والمسكرات أثناء التعدي عليها.

وأنكر المتهم بتعذيب زوجته وحلق شعرها، بقيامه احتجازها أو استغلالها وأبنائهما في التسول بالعنف والتهديد، فأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وقررت المحكمة المختصة مدَّ حبسه خمسة عشر يوم إضافية، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة المتهم بتعذيب زوجته وحلق شعرها، قيامه باحتجاز زوجته وضربها وحلق شعرها، بأن المتهم قام بحلق شعر زوجته واعتاد تعذيبها بسبب إدمانه موادَّ مخدِّرة، واعتياده التعدي على المجني عليها وأبنائهما لإرغامهم على التسول منذ سنوات لتوفير ما يُدمنه.

تعذيب الزوج لزوجته 


تابعت التحقيقات في واقعة، المتهم بتعذيب زوجته وحلق شعرها، بأنه ارتكب الواقعة التي تم تداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي إثر خلاف زوجي فقام باحتجازها بغرفةٍ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك دون مأكل أو مشرب سوى ما يُبقيها حيّة.

أضافت التحقيقات في واقعة المتهم بتعذيب زوجته وحلق شعرها، تفنن في تعذيبها بصور مختلفة حتى سمعت جارةٌ لها ما كان يصدر من المتهم من سباب وتعدٍّ، واستغاث بها طفلٌ من المجني عليهم لنجدة والدته، فعلمت مكان احتجازها ورأت آثار التعذيب عليها فأبلغت الشرطة وأُلقي القبض على المتهم. 
ذكرت التحقيقات في واقعة تعذيب زوج لزوجته والتعدي عليها، وحلق شعرها، بأن إجراءاتها للتحقيق في الواقعة تضمنت التعدي على الضحية وحلق شعرها.

واقعة قيام زوج باحتجاز زوجته وضربها وحلق شعرها

كشف تقرير مصلحة الطب الشرعي، توافق إصابات المجني عليها مع ما شهدت به من كيفية تعد المتهم عليها، كما أكدت تحريات المباحث وشهادة 3 جيران للمجني عليها منهم السيدة التي أغاثتها- استخدام المتهم لها في التسول بالقوة والعنف والتعذيب البدني، وإدمانه المخدرات والمسكرات، واحتجازه وتعذيبه المجني عليها مؤخرًا.
أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم بتعذيب زوجته وحلق شعرها 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وقررت المحكمة المختصة مدَّ حبسه خمسة عشر يوم إضافية، وجار استكمال التحقيقات في الواقعة.
وعلقت النيابة العامة على واقعة تعذيب زوج لـ زوجته وحلق شعرها وإجبار أبنائه على التسول من أجل اعتياده إدمان المواد المخدرة وتعاطي الخمور.


وشددت النيابة العامة على تصديها الحازم لشتى صور التعدي على المرأة، والأبناء بما يمسُّ كرامة الأسرة التي هي من كرامة سائر المجتمع، خاصة تلك الوقائع التي يتذرع الجناة فيها بممارستهم حقوقهم في تأديب زوجاتهم وأبنائهم، فلا التأديب يُفضي إلى التعذيب، ولا ربّ الأسرة بسلطانه بمنأًى عن العقاب إذا ما حادَ عن الصواب.

تابع مواقعنا