الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على درجات الحرارة اليوم الخميس في جميع محافظات مصر

طقس الخميس
كايرو لايت
طقس الخميس
الخميس 05/أغسطس/2021 - 05:24 م

يبحث عديد من المواطنين في الوقت الحالي عن بيان درجات الحرارة، اليوم الخميس 5 أغسطس 2021، المتوقعة على أنحاء البلاد والمحافظات المختلفة، بالتزامن مع وجود الموجة الحارة التي تمر بها البلاد، وانتشار الطقس شديد الحرارة المصاحب للشبورة، الذي يستدعي معرفة أحوال الطقس ودرجات الحرارة خاصة للعاملين تحت وطأة الشمس.

ويستعرض “القاهرة 24” بيان درجات الحرارة، اليوم الخميس، والمتوقعة على مختلف محافظات الجمهورية، وفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وأهم الظواهر الطبيعية وحالة الطقس اليوم، من خلال التقرير التالي:-

حالة الطقس اليوم

من المتوقع وجود طقس شديد الحرارة نهارًا على معظم مناطق الجمهورية وأهمها القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري مع وجود شبورة صباحية على بعض الطرق أهمها طريق العلمين الجديدة.

أما في ساعات الليل، فيتوقع أن يكون الطقس رطبًا مائلًا للحرارة في معظم المناطق سواء القاهرة أو المناطق الشمالية والشرقية وسلاسل جبال البحر الأحمر ومنطقة شمال الصعيد ومنطقة جنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم الخميس

وأوضحت الهيئة، في بيانها، أنه ستكون هناك شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع فرص سقوط أمطار من متوسطة تكون رعدية أحيانًا، على مناطق في جنوب البلاد، وسلاسل البحر الأحمر، قد تصل لحد السيول على (حلايب وشلاتين)، وذلك على فترات متقطعة بنسبة 60% تقريبًا.

وأكدت الأرصاد وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى تكون مثيرة للرمال والأتربة، ما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية من جنوب الصعيد.

درجات الحرارة اليوم الخميس: 

فيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على عددٍ من المحافظات التي جاءت على النحو التالي:

·       القاهرة العظمى 42، الصغرى 27.

·       الإسكندرية العظمى 35، الصغرى 26.

·       طنطا العظمى 40، الصغرى 27.

·       شبين الكوم العظمى 41، الصغرى 27.

·       دمنهور العظمى 40، الصغرى 27.

·       السلوم العظمى 38، الصغرى 24.

·       سيوة العظمى 41، الصغرى 24.

·       بورسعيد العظمى 34، الصغرى 27.

·       دمياط العظمى 34، الصغرى 26.

·       الزقازيق العظمى 40، الصغرى 26.

تابع مواقعنا