الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم وأحمد داود يتعاونان سويًا للمرة الثانية بعد سجن النسا

نيللي كريم وأحمد
فن
نيللي كريم وأحمد داود
الخميس 05/أغسطس/2021 - 04:54 م

يستعد الثنائي أحمد داود ونيللي كريم للتعاون للمرة الثانية سويًا في مسلسل من المقرر عرضه على منصة شاهد قريبًا، وذلك بعد النجاح الذي حققاه سويًا خلال تعاونهما في مسلسل سجن النسا للمخرجة كاملة أبو ذكري، ولم يتم الكشف حتى الآن عن أية تفاصيل حول العمل.

ونشر داود عبر استوري حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة لبوكيه ورد مُرسل له من قِبل شركة إنتاج المسلسل لتهنئ أحمد داوود على المسلسل وتتمنى إنجاز مسلسل قوي يعجب الجمهور.

أحمد داوود عبر انستجرام
أحمد داوود عبر انستجرام

وفي منشور آخر كشفت عن بوكيه آخر من ستوديوهات mbc، والذي كشف تهنئة الستوديو لـداوود بعد أول يوم تصوير من المسلسل، مع التمنيات بنجاح المسلسل.

وكانت آخر أعمال نيللي كريم بطولة مسلسل ضد الكسر الذي عُرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي 2021 وشاركها فيه مجموعة من الفنانين منهم محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤي عمران، نور إيهاب، تامر هشام، نهير أمين، وآخرون وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

فيما كانت آخر أعمال أحمد داوود مشاركته في مسلسل النسيان مع الفنانة دينا الشربيني والذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2020، من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

تابع مواقعنا