الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل استعداد مريم طاحون للمشاركة مع نجوم أوبرا القاهرة بسيد درويش في الإسكندرية (صور)

مريم طاحون
تقارير وتحقيقات
مريم طاحون
الخميس 05/أغسطس/2021 - 05:21 م

تستعد مريم طاحون، أصغر مغنية أوبرا مصرية في فيينا، للمشاركة مع نجوم أوبرا القاهرة بسيد درويش بمحافظة الإسكندرية، غدًا الجمعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث يتضمن البرنامج مختارات من أشهر أغاني ديزني والمسرحيات الغنائية العالمية.

ومن جانبه، قال والد مريم الأستاذ إسلام طاحون، في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إن مريم تستعد لحفلة الإسكندرية غدًا بروح مليئة بالحماس والفرحة، مُشيرًا إلى أنها وصلت إلى الإسكندرية، مساء أمس الأربعاء، وستبدأ البروفات الخاصة بالحفلة من عصر غد الجمعة.

مريم طاحون 

وأشار طاحون إلى أن حفلة غدًا ليست الأولى من نوعها التي تشارك فيها مريم داخل مصر، بل شاركت سابقًا مع فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفني الدكتورة إيمان مصطفى الذي أقيم على مسرح الجمهورية بحضور الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية. 

الجدير بالذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك نجومها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

تابع مواقعنا