الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

افتتاح أعمال تركيب 410 وصلات مياه منزلية بقرية رفاعة في قنا

اللواء أشرف الداوودي
أخبار لا تهمك
اللواء أشرف الداوودي محافظ قنا
الخميس 05/أغسطس/2021 - 05:27 م

 افتتح اللواء أشرف الداوودي، محافظ قنا، اليوم الخميس، أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب المتهالكة بقرية رفاعة ونجع خيرية بمركز فرشوط بطول 3400 م، والمنفذة من قبل مؤسسة الزهروان للتنمية المستدامة بالتعاون مع  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا. 

 

جاء ذلك بحضور المهندس رجب عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، والمهندس عبده صالح، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وحسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وحسن دياب، نائب مدير المشروعات التنموية بمؤسسة الزهروان. 


واستمع الداوودي، خلال الافتتاح إلى جهود مؤسسة الزهروان في استبدال خطوط  شبكة مياه  الشرب بطول 3400 م² والتي تم تركيبها وفقًا للاشتراطات الفنية والمواصفات المصرية وذلك للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى جهود المؤسسة في تركيب 410 وصلات منزلية للأسر الفقيرة والمستحقة من خلال التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، فضلا عن دورها في مد خطوط مياه عمومية لمناطق المحرومة من المياه النقية بقريتي حاجر الجبل وجزيرة الحمودي بمركز الوقف بطول 2000 متر طولي. 

 

وأشاد الداوودي، بالجهود التي تبذلها مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص في تنفيذ خطط التنمية التي تسعى إليها الدولة المصرية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لا سيما البسطاء منهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية الخاصة برفع العبء عن كاهل الفئات المستحقة والأكثر احتياجًا بمختلف ربوع الوطن.

وأشار إلى أن هناك العديد من المشروعات التنموية التي سيتم تنفيذها بشتي القطاعات الخدمية من خلال المبادرة الرئاسية حياة كريمة ومشروع تنمية وتطوير الريف المصري، مؤكدًا أن القري سوف تشهد طفرة غير مسبوقة في غضون الثلاثة سنوات المقبلة. 


كما استمع الداوودي، من أهالي القرية للعديد من المطالب التي وعد ببحثها  ودراسة إمكانية تطبيقها، مؤكدًا أن هناك العديد من قنوات التواصل التي تتيحها المحافظة للاستماع إلى شكاوى المواطنين والتي يأتي في مقدمتها اللقاء اليومي مع المواطنين بمقر مكتبه.


و أعرب المواطنون، عن بالغ سعادتهم لما لمسوه من سعة صدر للمحافط في الاستماع إلى مطالبهم ولجهوده المبذولة في متابعة المشروعات.

تابع مواقعنا