الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لا أحد فوق القانون.. الحبس سنة للواء شرطة سابق صفع طفلًا داخل سوبر ماركت بالدقهلية

حبس- صورة أرشيفية
محافظات
حبس- صورة أرشيفية
الخميس 05/أغسطس/2021 - 05:48 م

أصدرت محكمة جنح المنصورة حكمها على لواء شرطة بالمعاش، بالحبس سنة مع الشغل بعد اتهامه بصفع الطفل "سامح" داخل أحد محلات السوبر ماركت في مدينة المنصورة بعد أن طلب منه تحريك سيارته من أمام باب الجراج الذي يعمل فيه والده لأن سيارته تغلق الباب الرئيسي للجراج تمامًا، وسجلت كاميرات المراقبة داخل السوبر ماركت الواقعة كاملة، واتهمته نيابة ثان المنصورة بإصابة الطفل "سامح م.خ"، نجل عامل جراج بالمنصورة، وتعريض حياته للخطر، إثر تعرضه لصفعة من المتهم على وجهه داخل سوبر ماركت بمدينة المنصورة يوم 7 أبريل 2021.

وكان تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة باعتداء لواء شرطة سابق على طفل بأحد المولات.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وتم التأكد من صحة الواقعة، وتحرَّر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وكان قال الطفل سامح الذي تم الاعتداء عليه من قِبل رجل داخل ماركت بالمنصورة لـ "القاهرة 24": "بابا شغال سايس عربيات وكان بيكشف على إخواتي عند الدكتور، وقالي خلي بالك لحد ما أرجع وواحد جه تبع جراج عمارة عايز يدخل لقيت عربية قافلة الطريق، دخلت لصاحب العربية بقوله بعد إذنك حرك العربية عشان نوسع الطريق راح ضاربني بالقلم على وشي".

وتابع: "اتصلت بـ بابا وبلغته باللي حصل وخليت صاحبه يكلمه عشان يتابع معايا.. بس لما ضربني الراجل الكبير أنا عيطت ومشيت من قدامه".

 وفي السياق، كشف محمد الصاوي والد الطفل سامح، في تصريحات لـ "القاهرة 24"، تفاصيل الواقعة، قائلًا: “أنا كنت خارج المنزل في أثناء حدوث الواقعة، فتلقيت اتصالًا من سامح بيكلمني من تليفون واحد صاحبي وهو بيعيط ومنهار، وقال لي فيه راجل ضربني، فكلمت صاحبي وبلغته يروح معاه يشوف مين اللي ضربه، ماكنتش متوقع إنه رجل كبير هو اللي ضربه"، زاعمًا والد الطفل أن المعتدي على ابنه ضابط.

تابع مواقعنا