رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إصابة بدر بانون بكورونا.. هل يهدد فيروس كورونا لاعبي الأهلي؟

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الخميس 05/أغسطس/2021 - 06:06 م

تسببت إصابة المغربي بدر بانون مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بفيروس كورونا، مما أدى إلى حرمانه من المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة وادي دجلة أمس بالدوري في قلق شديد، داخل الفريق الأحمر خوفا من إصابة أي لاعب آخر مما قد ينتج عنه غيابات جديدة في الأهلي وسط ضغط شديد في مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتبقى للنادي الأهلي، سبع مباريات حتى نهاية الموسم الحالي والفوز في جميعهم من أجل ضمان الاحتفاظ باللقب المحلي.

وحرص الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على متابعة حالة بدر بانون والاطمئنان عليه بعدما أصيب بفيروس كورونا.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن بانون يخضع حاليا لبرنامج علاج مكثف بالتنسيق مع الجهاز الطبي بعد ثبوت إيجابية العينة الخاصة به بمسحة كورونا، وأوضح أن اللاعب خضع للعزل الاحترازي في منزله، مع استمرار متابعته من جانب الجهاز الطبي، على أن يخضع لمسحة جديدة خلال الأيام المقبلة.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز برصيد61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ستاد الأهلي we السلام المؤجلة من الجولة22 في بطولة الدوري.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل ثم الإسماعيلي، الأربعاء 11 أغسطس الجاري، وإنبي، السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي 23 و24 أغسطس. 
ويختتم الأحمر مبارياته في الدوري بمواجهة أسوان أحد يومي ‏‏26 و27 أغسطس.‏

طبيب الأهلي يزور بدر بانون لمتابعة حالته الصحية بعد إصابته بكورونا