السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعدادات الزمالك لمواجهة غزل المحلة

الزمالك
رياضة
الزمالك
الخميس 05/أغسطس/2021 - 06:15 م

يسعى الزمالك للاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري، وذلك من خلال الفوز على فريق غزل المحلة في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل في مباراة الجولة الثامنة والعشرين، والتي كان مقرر إقامتها أول أمس وتأجلت إلي يوم السبت المقبل بسبب تواجد المنتخب الأولمبي، في منافسات كرة القدم بدور الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ويواصل الزمالك استعداداته لمباراة المحلة، من أجل الفوز ومواصلة منافسة الأهلي على قمة الدوري، على أمل تعثر الأخير وفي نفس الوقت الفوز علي المحلة، والذي فاز على الزمالك في الدور الأول في المجلة بهدفين مقابل هدف واحد.

ومنذ عودة الفريق من الراحة التي حصل عليها لمدة 10 أيام عقب التأجيل الأول لمباراة المحلة، والذي كان في الخامس من يوليو حصل وقتها الفريق على راحة لمدة 10 أيام ثم عاد الفريق إلى التدريبات يوم 16 من الشهر الماضي، وتدرب حتي يوم 19 بملعب الترسانة بسبب الإصلاحات بملعب النادي، وحصل الفريق على راحة أول أيام عيد الأضحى.

وسافر الفريق في ثاني أيام العيد الموافق 21 من الشهر الماضي إلى معسكر بالإسكندرية ببرج العرب، استعدادا للقاء ومستمر به حتى الآن وسيكمله بعد مواجهة المحلة من أجل مواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل.

وخلال معسكر الفريق خاص الزمالك أربعة مباريات ودية أمام فريق منتخب أندية القسم الثاني وفاز بسباعية نظيفة، وهي نفس نتيجة أخر ودياته أمام فريق مياه البحيرة، وأما فريق أبها السعودي وفاز بهدفين مقابل هدف واحد وعلى فريق المجد السكندري بنفس النتيجة.

ويبدأ الفريق من اليوم التدرب علي فترة واحدة فقط استعداد لمواجهة العدل بعد أن قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق النزول بالحمل التدريبي وتقليل مرات التدريب والذي كان على فترتين خلال الفترة الماضية.

وشهدت الأيام الماضية انضمام محمود حمدي الونش وأحمد فتوح مدافعا الفريق، واللذان كانا مع  المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد، وستشهد المباراة غياب كل من أمام عاشور ويوسف اوباما، بسبب الحصول علي الإنذار الثالث في آخر مباريات الفريق قبل التوقف.

تابع مواقعنا