الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدوارد يعلن مشاركته في رمضان 2022 (فيديو)

إدوارد بصحبة أسرته
فن
إدوارد بصحبة أسرته في العرض الخاص للفيلم
الخميس 05/أغسطس/2021 - 07:24 م

حرص الفنان إدوارد، على حضور العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس دعمًا من لزميله الفنان محمد هنيدي، بصحبة أسرته، وظهروا بشكل مبهج وسيطر على إطلالاتهم اللون الأبيض، كاشفًا عن تفاصيل أعماله الجديدة التي يشارك بها خلال الفترة المقبلة.

وقال إدوارد لـ “القاهرة 24”، إنه سعيد بحضور ذلك العرض، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور لما به من وجبة دسمة ومثلث كبير متمثل في المنتج هشام عبد الخالق والفنان هنيدي والمخرج شريف عرفة، مشيرًا إلى أن الجمهور سيشاهد فيلم بمستوى وإمكانيات عالية تضاهي الأعمال العالمية.

وأضاف إدوادر، أستعد في الفترة المقبلة لإحياء حفل جديد بفرقة جيبسي الذي يكون ابني مارك عضوًا أساسيًا بها، وأعاد إحيائها وتحقيق نجاح بها بعد 20 عامًا، مؤكدًا أنهم يعكفون على تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “أستعد لتحضيرات فيلم جديد مع المنتج هشام عبد الخالق من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس، رافضًا الإفصاح عن تفاصيل جديدة تخص الفيلم”، مشيرًا إلى أنه فقط في مرحلة الكتابة وسيبدؤون التصوير قريبًا، هذا إلى جانب مشاركته أيضًا في مسلسل سيخوض به الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

وخاض إدوارد الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسلي، الأول هو نسل الأغراب مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، بينما المسلسل الثاني هو كوفيد -25 مع الفنان يوسف الشريف، الذي بدء عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

تابع مواقعنا