الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة نجل قاضٍ وبرلماني سابق وآخرين للمحاكمة بتهمة اختطاف مواطن وتعذيبه

الخميس 05/أغسطس/2021 - 09:32 م

أصدرت جهات التحقيق بسوهاج اليوم قرارا بإحالة نجل المستشار "إبراهيم ع.ع" وابن شقيقته و3 آخرين من أبناء عمومتهم وتقديمهم للمحاكمة الجنائية بتهمة خطف واحتجاز مواطن وتعذيبه.


ودلت تحقيقات القضية رقم 6417 لسنة 2020 جنايات جهينة والمقيدة برقم 2710 كلي شمال سوهاج بأنه بتاريخ 30 أكتوبر 2020 ارتكب المتهمين وهم "محمود محمد  ع"، و"عبدالحليم  محمد ع"، و"محمد م"، و"محمود م"، و"عصام الدين ا"، جناية خطف واحتجاز مصحوبة بتعذيبه بدنيا للمجني عليه ويدعى على فهمي، حيث حبسه المتهمون في مخزن لتعبئة السكر لمدة يوم كامل وقيدوه بالحبال دون وجه حق.


وكشفت التقرير الطبي إصابة المجني عليه بجروح في فروة الرأس، كما صدر قرار بضبط وإحضار المتهمين الهاربين وإحالة القضية للمحاكمة لتوقيع العقوبة على المتهمين، عقب ثبوت ما ورد في أقوال المجني عليه وشهادة الشهود والتقرير الطبي.


في سياق آخر، أمرت النيابة العامة اليوم الخميس، بحبس المتهم باحتجاز زوجته وتعذيبها وحلق شعرها، وكذلك التعدي على أبنائه واستغلالهم جميعًا في أعمال التسول بالقوة والعنف والتهديد.


وقال بيان صادر عن النيابة العامة في واقعة قيام زوج باحتجاز زوجته وحلق شعرها، إن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت تداول صور المجني عليها ظهرت فيه آثار تعدي المتهم عليها ومنها حلقه شعرها، فأثار ذلك سخطًا عامًّا بين الناس مطالبين بملاحقة المتهم، وتلقت “النيابة العامة” إخطارًا رسميًّا بالواقعة في 24 يوليو يوليو الماضي، فأمر المستشار حماده الصاوي النائب العام بسرعة التحقيق في الواقعة. 


المتهم احتجز زوجته بغرفة خلال عيد الأضحى دون أكل وتفنن في تعذيبها.. وانقذتها جارتها


توصلت تحقيقات النيابة العامة بأن المتهم بحلق شعر زوجته وتعذيبها إلى إدمانه موادَّ مخدِّرة ومُسكِرات، واعتياده التعدي على المجني عليها وأبنائهما لإرغامهم على التسول منذ سنوات لتوفير ما يُدمنه، ثم على إثر خلاف بين الزوجين احتجزها المتهم بغرفةٍ خلال عطلة عيد الأضحى المنقضي من غير مأكل أو مشرب سوى ما يُبقيها حيّة، ووالى تعذيبها بصور مختلفة حتى سمعت جارةٌ لها ما كان يصدر من المتهم من سباب وتعدٍّ، واستغاث بها طفلٌ من المجني عليهم لنجدة والدته، فعلمت مكان احتجازها ورأت آثار التعذيب عليها فأبلغت الشرطة وأُلقي القبض على المتهم.

تابع مواقعنا