السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهمها النظافة والتصدي لمخلفات البناء.. تعرف على تقييمات رؤساء الأحياء القاهرة

النظافة ـ أرشيفية
تقارير وتحقيقات
النظافة ـ أرشيفية
الخميس 05/أغسطس/2021 - 10:35 م

كشف مصدر بوزارة التنمية المحلية أهم الملفات التي تُقيم وزارة التنمية المحلية رؤساء الأحياء القاهرة، وذلك بعدما أعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، منذ أيام خلال لقائه محافظ القاهرة ورؤساء الأحياء بالمحافظة، أهمية ملف النظافة في تقييم رؤساء الأحياء في الشهر الجاري.

ووفق المصدر يأتي على رأس هذه الملفات ملف النظافة الذي يحظى باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلى وجه الخصوص بمحافظة القاهرة لأنها وجهة مصر أمام مختلف زوارها من مختلف بلدان العالم.

بالإضافة إلى التواصل المستمر مع المواطنين والتفاعل مع شكواهم والرد عليها والعمل على تقديم خدمة أفضل لنيل رضا المواطن وذلك وفق توجيهات الدولة، والتصدي الفوري لأي مخالفة بناء في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف من تحرير محضر وتحويله للنيابة.

ومن ضمن التقييمات تسيير لجان متابعة باستمرار للتأكد من مواعيد فتح وغلق المنشآت من محال ومطاعم وكافيهات وورش أنشطة أخرى واتخاذ إجراء قانوني ضد المخالف منها، والحضور الدوري والمستمر من قبل رؤساء الأحياء في الشارع والتواصل المباشر مع المواطنين لحل مشاكلهم، بالإضافة إلى التنسيق مع الشرطة لمتابعة ارتداء الكمامة في التجمعات والمنشآت والمواصلات وتحرير غرامة على المخالفين، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.

تابع مواقعنا