الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي تروي تفاصيل فيلم ماما حامل وتشيد بأداء بيومي فؤاد

ليلى علوي
فن
ليلى علوي
الخميس 05/أغسطس/2021 - 11:16 م

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن كواليس فيلم ماما حامل، وهو آخر أعمالها الفنية التي شاركت بها خلال الفترة الماضية، كما أشادت بأداء الفنان بيومي فؤاد خلال أحداث الفيلم، مشيرة إلى أنه أضاف الكثير إلى الشخصية.

وقالت ليلى علوي خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم: “كلموني وقالوا لي فى اسكريبت اسمه ماما حامل، وأول ما قرأته حبيته جدًا، ولما عرفت أن الكاست فى محمد سلام، وحمدي المرغني، وبيومي فؤاد، حبيته أوي وحسيت إن الدنيا هتولع وهتكون أحلى وأحلى”.

وأضافت ليلى علوي عن وقت عرض فيلم ماما حامل: “الموسم صعب وكل الناس خايفة تخرج، وفيه قوانين في صالات العرض، لكن الحمدلله ما يكتبه الله دائمًا هو الخير، وأنا عاجبني دور بيومي فؤاد في الفيلم”.

واستكملت ليلى علوي عن أداء الفنان بيومي فؤاد فى فيلم ماما حامل: “أي واحدة هتشوف الفيلم هتتمنى أن زوجها يكون مثل بيومي، الحمد لله بيومي أضاف كتير للشخصية، كانت عجباني حالة الجنون فى الفيلم، زوجين ملتزمين، لكن عاوزين يتبسطوا، والأزواج دول قليلين، ولكنهم موجودين بالفعل”.

فيلم "ماما حامل" يضم ليلى علوي، بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ونانسي صلاح، وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

تابع مواقعنا