الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي عن مشاركتها في حملة لدعم الغارمات: بخرج زكاة سنوية

ليلى علوي
فن
ليلى علوي
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 12:52 ص

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن مشاركتها في حملة دعم الغارمات، حيث إنها كانت على رأس النجوم المشاركين في الحملة، متمنية من الله أن يسهل الأمور للناس جميعًا، مشيرة إلى أنها تخرج جزءًا من الزكاة سنويًا لدعم الغارمات.

وقالت ليلى علوي، خلال لقائها الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم: “نقول يارب يسهلها للناس كلها، ويفتحها عليهم كلهم، الواحد اتعلم أنه يخرج الزكاة في أكثر من مكان، أنا وأمي الله يرحمها نضع سنويًا جزء للغارمات”.

كما تحدثت ليلى علوي خلال لقائها عن آخر أعمالها الفنية وهو فيلم ماما حامل، وأشادت بأداء الفنان بيومي فؤاد خلال أحداث الفيلم، وأنه أضاف الكثير إلى الشخصية التي يجسدها.

وقالت ليلى علوي عن أداء الفنان بيومي فؤاد في فيلم ماما حامل: “أي واحدة هتشوف الفيلم هتتمنى أن زوجها يكون مثل بيومي، الحمد لله بيومي أضاف كتير للشخصية، كانت عجباني حالة الجنون في الفيلم، زوجين ملتزمين، لكن عاوزين يتبسطوا، والأزواج دول قليلين، ولكنهم موجودين بالفعل”.

فيلم "ماما حامل" يضم ليلى علوي، بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ونانسي صلاح، وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

تابع مواقعنا