الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك مواليد 1997

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/يناير/2019 - 07:06 م

أصدرت لجنة القطاعات باتحاد الكرة، قرارا بتأجيل مباراة الزمالك والأهلى فى ختام الدور الأول مواليد 1997، والتى كان مقررا لها بعد غد السبت، لتعارض موعدها مع مباراة الفريق الأول بالزمالك، على أن يحدد لها موعد آخر فيما بعد.

وكان نادي الزمالك قد أرسل طلبًا رسمياً لاتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل مباراة الأهلى مواليد 1997 بسبب إقامة مباراة للفريق الأول فى نفس اليوم أمام الاتحاد السكندرى بالأسبوع الـ19 لمسابقة الدورى الممتاز، ما سيحرم فريق الشباب من عدد من عناصره الأساسية بسبب ارتباطهم بالتواجد مع الفريق الأول.

ويتواجد مجموعة من اللاعبين الشبان مع الفريق الأول بالنادي، وأبرزهم عمر صلاح حارس المرمى ومحمد عبد السلام المدافع وأحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر ويوسف كماتشو الظهير الأيمن، بخلاف وجود بند بلائحة اتحاد الكرة يسمح لفريق الشباب بالاستعانة بـ3 لاعبين فوق السن خلال المباريات، وهو ما يصعب حدوثه فى ظل انشغال الفريق الأول بأداء مباراة رسمية فى اليوم ذاته.

من جهة أخرى، شملت قرارات اللجنة تأجيل 3 مباريات أخرى فى بطولة الجمهورية مواليد 2001 والتى كان مقررا لها غدا الجمعة حيث ستقام مباراة الاهلى ودجلة يوم 11 فبراير وتقام مباراتا سموحة مع انبى وبيراميدز مع الطلائع يوم الاحد 6 يناير.

تابع مواقعنا