الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة الشقيق الثانى ضحية إطلاق أمين شرطة النيران عليه بالقليوبية

المتوفى ضحية إطلاق
محافظات
المتوفى ضحية إطلاق نيران من آمين شرطة
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 01:59 ص

لقى الشقيق الثانى مصرعه ضحية  أمين الشرطة بوحدة مرور شبين القناطر بمحافظة القليوبية، والذى قام بإطلاق النيران عليه من سلاحه الميرى فى مشاجرة بينهم بمزلقان نوى بدائرة المركز لاعتراضهم على تسجيل مخالفات لهم، تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وقام الأهالى بالتحفظ على امين الشرطة، وتولت النيابة التحقيق. 

الشقيقان


أشعل أهالى ضحية أمين شرطة النيران بدراجته النارية، كما قاموا بإشعال النيران بمزلقان نوى بشبين القناطر، مما أدى إلى توقف حركة القطارات بخط شبين القناطر.


وتجمع الأهالى على شريط السكة الحديد منعا لمرور القطارات، مطالبين باتخاذ الإجراءات ضد أمين الشرطة.


تلقت مديرية أمن القليوبية، اخطارا من مركز شبين القناطر، يفيد بوجود مشاجرة بمزلقان قرية نوى بين أمين شرطة ومواطنين، وقيام الأول بإطلاق النيران من سلاحه مما أسفر عن إصابة شخصين.


وبالانتقال تبين محاولة موطنين أخذ الدفتر من أمين الشرطه بوحدة مرور شبين القناطر لتسجيله مخالفات لهم وحاولوا أخذ الدفتر فقام أمين الشرطه باطلاق الرصاص أصاب واحد في قدمه والاخر في بطنه.


وبالفحص تبين أثناء قيامه بعمل مخالفة مرور لسيارة تدخل الطرف الثاني وهم " سالم م.س" 32 سنة، مصاب بطلق نارى بالفخز اﻻيمن وتوفى متأثر بإصابته، وشقيقه " يسرى م.س" 38 سنة مصاب بطلق نارى بالبطن ما أدى إلى مصرعه فور وصول المستشفى، والشقيقان مقيمين بقرية نوى أصحاب ورشة كاوتش بالمحطة، تم نقل الجثث للمستشفى، وضبط أمين الشرطة، وتولت النيابة التحقيق. 

تابع مواقعنا